انا بملابس الخدم بارادتي الحرة، كان ثمن خروجي من سجني العفن استعبادي، قد مضى شهر واشتقت لامي.
جسدي الذي كان ممتلئ ومبروم برزت العظام منه.
مرّرت يدي على جسدي متلمسة البقع الزرقاء عليه، نظرت لوجهي في المرأة، اصفر شاحب، هالات عميقة سوداء.
تنهدت بأسى، اذا استمر بسحب دمي بتلك الطريقة سينتهي امري خلال ايام.
"هيا فلتتحركي لدينا عمل كثير، الى ماذا تنظري، تبا لك قبيحة ،تعالِ"
سحبتني من يدي بشدةمن تظن نفسها هي خادمة مثلي متحولة قد اعتادت على ان تكون خادمة وبدأت باستضعاف من يسير على درب ماضيها.
تجرعت غضبي متقدمة لتحضير مائدة الإفطار، كنت على وشك انزال الصحن الاخير حتى دخل ليناردو ومعه ايضا المخادعة كاثرين.
ابتسامة ساخرة لاحت على وجه كاثرين امسكت الطبق بقوة، جلست هي بالجانب الايمن واخيها بقربها على رأس الطاولة، قربته منها بنيت وضعه بجنابها،
لاقلب الصحن بما يحتويه من بيض مخفوق فوقها!!
"مااا هذا واللعنة، قد فعلتيها متعمدة" هجمت علي صارخة ممسكة بعنقي كدت اختنق، تصاعد الدم لرأسي، انتفخت عيناي من الضغط.
التصقت بالحائط، ليناردو رمى اخته من فوقي،صرخ بوجهي لاذهب، ماذا واللعنة؟! لن اتحرك، بقيت واقفة انظر له دون حركة.
"وماذا ان لم اذهب" تكلمت
" اذهبي"قال بامر اشد
" ستقتلني" قلت واكمل صارخة
"اقتلني"
"ساحبسك في الغرفة لتتعفني "قال بنبرته البارده المقرفة
"لقد دمرت حياتي اللعنة مالفرق" قلت ملتقطة سكين كبيرة من المائدة.
"انها حياتي انا ولن اسمح لك باستغلالها لمصالحك حتى لو عنا ذلك موتي" قلت
ومررت السكين على عنقي سال الدم واختل جسمي نظرت له لابتسم، كان مصدوم يقاوم غريزته الحيوانية وهو ينظر لي.
برودة بدأت من ساقي لتملئ أرجاء جسدي، ثقل راسي وعيناي، اختل توازني، سقطت!
غرقت بنور مسالم، مريح، كنت اغرق واغرق، كنت اسمع صوت ليناردو في رأسي لاغوص اكثر هربا منه.
ارض خضراء شاسعة، مسندة ظهري على جزع شجرة كبيرة باغصان مثمرة خضراء، اشعة شمس دافئة، رائحة زهور الربيع تملئ روحي،
المكان خالي من اي احد ، الا من ذئب لطيف بقرب وجهي،املت رأسي عليه اغمضت عيني.
لم اكن خائفة بل قررت البقاء هنا إلى الابد، شيء قوي عميق ومسالم يشدني إلى هنا، لا بأس أن انتهى امري الان، اشعر بالرضا.
أنت تقرأ
Alpha Rebel _المتمرد الذئب
Wilkołakiانا عبد لدى امير يحاول ترويضي ويزعم باننا اصدقاء, ذئب عبد لبشري احمق,انا ساعود لعالمي وانزع الالفا من منصبه. انا فتاة تعيش حياة روتنية يغلبها طابع الملل ,ابي يريد تزويجي بالغصب وانا اريد ان الحق بالمدرسة التي انشئها الامير . الالفا الحقير انسحب، بعد...