9

28.7K 1.2K 105
                                    

                    # عودة الى الحاضر #

( عند لارا وأوليفيا ) لارا من داخل الخزانة تحاول ایجاد بعض الملابس التي تليق بأوليف"

" اذا اوليفي هل ارتحتي قليلا"

" اجل وكثيرا ... انه يستحق ما فعلته به  تقترب منها لتجلس بجانبها على السرير

" اسمعيني جيدا أن اخي يحبك بشدة أنا واثقة من هاذا فأنتي لا تعرفين اخي لقد رأيته وهو يخلع يد احد الحراس لمجرد انه تجرء لسرقة بعض النقود من خزنته فما بالك بأمرأة تتعدي عليه جسديا لو كانت غيرك لرأيتها جثة هامدة امامك الأن ... المغزى من كلامي بأنكي تتحكمين به جيدا انا اقسم تستطيعين أن تتحكمي به أن تجعليه رجل صالح انه يعشقكِ يافتاة اي كلمة منكي سينفذها بطاعة . "

اخبرته ان يتركني لاكنه لم يفعل ذالك "

هل انتي مجنونة انا اقول بأنه يحبك وانتي تقولي يتركني ... بلتأكيد لم ولن يفعل '

لتزفر اوليف وتتكلم بملل رافعة يديها نحو شعرها كي تجعله على شكل كعكه

"اذا لماذا سنذهب للمشفى ؟ "

" اه سوف نجري لك عملية اليس هاذا رائع سوف تستعيدي بصرك "

تنهض اوليفيا بسرعة " مم مالذي تقصديه بكلامك هاذا انا لن ولم اجري عمليه وأيضا من انتي لتقرري ذالك "
تنضر لارا نحوها بصدمة وحزن " اه اردت فقط ان اجعلها مفاجئة ثم انا صديقتك اليس كذالك "

" لارا انا اسفة لم اقصد ان اتفوه بذالك انا فقط منصدمة قليلا" تردف وهي تحرك يداها بتوتر فحقا لم تقصد لقد قالت الكلام من دون وعي انها خائفة اجل خائفة وبشدة ففكرة انها ستجري عملية واليوم من دون اي مقدمات وانها سترى من جديد تخيفها خائفة مما ستراه خائفة من تطور العالم ماذا ان كان كل شيئ سيئ عندها

لتمسك لارا بيديها بقوة محفزة لها

" لا تخافي أنا وأخي موجودين نحن كالعائلة لكي "

  لتحضنها بقوة " آه شكرا لكي لارا حقا شكرا لكي ههه افكاركِ المجنونة التي كانت تضعني في المشاكل في بداية تعارفنا وتصرفاتك الحمقاء معي وفهمك لي .. لا اعرف كيف من الممكن ان اعوضك عن كل هاذا انا حقا شاكرة لك من كل قلبي "

" لا تهتمي لاكن هل من الممكن أن تسدي لي معروف "

" أجل بلتأكيد ماهو "

"اعطي فرصة لأخي"

لتفتح اوليف عيناها بسخرية " م ماذا هئ هل تعني ما تقولين ..... بعد كل ما فعله معي ابتدائا من اختطافي الى اغتصابي وما الى ذالك ثم الم تريه قبل قليل كيف سحبني من الغرفة الى هنا جارا بي من شعري ام ماذا"

العمياء الجميلة"  the beautiful blind  "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن