3

51.9K 1.7K 267
                                    

"تبا والعنة أنا أعلم ذالك لاكن مابيدي حيلة آنه يغضب بسهولة لايعرف صديقه من عدوه اذا غضب لذالك حاولي أن تسايريه قليلا "

لتتنهد اوليف ثم تحاول الوقوف " حسنا فهمت "

" انتضري دعيني اساعدكِ " تردف وهي تساعدها على المشي لتكمل..." يبب هاكذا "

#عند دارك #

يدخل الى قاعة الاجتماعات ليقف له كل من هناك ... يمشي وصولا الى المقعد المخصص له " حسنا اذا مالذي حصل مع شحنة الأسلحة "

يتكلم الرجل بخوف " سس سيد ادارك نحن أسفون جدا لاكن لانعلم ماذا حصل لقد هجمو علينا صدفة لذالك لم نستطيع التحكم بلوضع جيدا فأنقلبت الشحنة وخسرنا ما بداخلها "

ليقف بسرعة يضع كلتا يداه على الطاولة بغضب مما أدى لخروج صوت قوي أفزع الجالسين "مالذي تهذي به يا هاذا لماذا لم تخبروني "

" نن نحن أسفون س "

" اصمت والعنة اتعلم ماذا أن الشحنة هاذه اغلى من حياتك ايها العاهر "

"سس سيدي ولاكن "

" من الذي هجم علیکم "

" انها المافيا التركية سيدي لعلمها بأننا مع شركة سيرانس "

  ينضر لزاوية محددة بعيوين تشتعل غضب " جهزو كل شيئ سوف نهجم عليهم غدا سوف اريهم مع من عبثو .... اريد رأس رأيسهم أمامي .

" حسنا سيدي "

◇○~~~~~~~~~~○◇

يركب سيارته متوجها الى المنزل ...بعد حوالي النصف ساعة ينزل من السيارة ليستقبله حشدا من الخدم الذين يقفون بأنتضام وشكل مرتب

" اهلا بعودتك سيدي" يردفون تزامناً مع انحنائهم قليلاً كنوع من الأحترام

يتجاهلهم متوجه الى الداخل ليجد اخته " اه مرحبا اخي كيف كان يومك "

يقبل رأسها ثم يردف " أصبح بخیر بعد ان رأيتك "

" اووه انت تخجلني ..هيا هيا فلندخل لابد انك جائع فل تأكل شيئ وبعدها نذهب الى غرفتك لمشاهدة فلم او أي شيئ فلقد مللت الجلوس وحدي "

لقد تقصدت لارا قول ذالك فهو جزء من خطتها التي ستكشف لاحقا " اختي صغيرتي ليس اليوم اعدك غدا سوف نرى الكثير من الأفلام فأنا الأن متعب

◇○~~~~~~~~~○◇

يرن هاتفه ليرفعة ....يسمع الطرف الأخر يتكلم " سيدي هل من الممكن أن تأتي السيد جمال ( رئیس المافيا التركية ) يقف خارجا بأنتضارك "

" انا قادم "

"  ماذا اخي هل حصل شيئ سيئ "

" لا .. انتضريني ألى أن أعود صغيرتي حسنا ؟ "

العمياء الجميلة"  the beautiful blind  "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن