5

41.4K 1.7K 274
                                    

تبتلع ريقها بتوتر وخوف ضاهر على ملامح وجهها

" أنا أسفة أخي أقسم لم أنوي أن أدخل الغرفة ولاكن فضولي من جعلني أدخل ... ثم لما تسجن تلك الفتاة المسكينة "
ينضر لها ببرود ليعود بعينيه نحو صحن الطعام الذي أمامه " ليس لكي حق بسؤالي لق" يتوقف عن الكلام بعد أن نزلت اوليف ممسكة بيد الخادمة لكي تساعدها على النزول ... لقد كانت ترتدي بنطلون جينز مع هودي أحمر وشعرها منسدل الى خلف ضهرها بأنسيابية لتجلس بمساعدة الخادمة على أحد الكراسي " تفضلي سيدتي  "

"شكرا لكِ"

"صباح الخير اوليف "

" ص ص صباح النور "

" والأن أنهي فطوركِ فلدي عقاب لكلٍ منکما ! " يردف تزامناً مع وضع شريحة اللحم الصغيرة داخل فمه لتتكم لارا بسرعة " اخييي أرجوك لقد أخبرتك بأن دخولي الى غرفتك مجرد فضول "

اوليف تنضر الى الفراغ تعتقد بأنها تنضر اليه " هاذا صحيح سيد دارك نحن لم نرتكب شيئ كما لم يحصل شيئ ولا داعي للعقاب "

" ماذا قلتي ؟ "

تنضر اوليف بأستغراب لتعيد كلامها " اقول لاداعي للعقاب "

"تؤ قبل ذالك " يرفع حاجبة الأيمن محدقاً بيديها حيث اخذت تلعب باصابعها بتوتر

" اوه لم نرتكب شيئ "

" قبل ذالك "

" سید دارك "

" اجل هاذا ... من این تعرفين أسمي" تتكلم لارا بسرعة  " أنا من اخبرتها أخي " ينضر نحوها بنضرات ساخرة يتخللها الخبث

" اذا لابد من كلام طویل دار بينكم من دون علمي "

" لا لا شيئ حقا .... لقد اخبرتني بأسمك فقط "

◇○~~~~~~~~~~○◇

ينهض من الطاولة بعد أن أنهى فطوره " حسنا إذاً أنا سوف أذهب للعمل عندما أعود أريد أن أجد البيت نضيف لارا الكلام موجه لكي سوف تنضفي البيت من دون مساعدة الخدم الكامرات تراقبكي "

يأخذ نفس قليلا ليتكلم " وأنتي اوليف عقابك الليلة عندما أعود اجدكي في الغرفة "

تسمع اوليف کلامة والصدمة بادية على ملامح وجههة " ماذا ||||| "

◇○~~~~~~~~~~○◇

يخرج من المنزل بعد أن جعل من الفتاتين في حالة صدمة وخاصة اوليف فمالذي كان يقصد بأن عقابها الليلة في الغرفة ... انها ليست صغيرة لكي يكون تفكيرها بريئ وأنما تفكيرها وصل الى الفضاء

" لارا || "

لتجيبها عليها لارا بخوف " أأأجل اه تبا سوف ابكي يااا انا أقسم لم ولن افكر بهاذا العقاب ابدا انضري اممم فل نهرب أنا وأنتي بحجة الذهاب للسوق "
تقولها تردف اوليف وهي تحاول تحديد موقع صديقتها الحمقاء

العمياء الجميلة"  the beautiful blind  "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن