100👍
50تعليق =بارت جديد# احداث البداية كلها عن لارا #
عودة الى الوراء...........................
تضحك لارا ساحبة اوليف نحو الغرفة " فهمنا فهمنا والأن ادخلي انتي وأكتشفي المكان فكله ملككي وأنا يجب ان أذهب الى العمل لقد تاخر الوقت كما سوف التقي بأحدهم لذالك سأتأخر أن سأل أخي قولي له بأنها مشغولة أو لديها اجتماع المهم لفقي له كذبة ..... احبكي وداعا " تقولها وتخرج بسرعة لتركب احد سيارات دارك دون ان تخبره "
مرحبا سيدة لارا الى اين اقول للسيد دارك بأنکی ذاهبة يقولها حارس الباب الرئيسي وهو يحني رأسه بأبتسامة ف لارا محبوبة عند الجميع " لا تخبره بأي شيئ اوليف سوف تخبره لا تقلق "
" حسنا سيدتي " لتخرج لارا بعد ان ابتسمت للحارس '
اہ اتمنى بأن اوليف تستطيع أن تقنع اخي ولا تجعله يشك.....
هي تعلم بأن اخيها دائما ما يجب أن يعلم الى اين تذهب ومتى تعود ..كما انها تتفهم بأن كل مايفعله هو خوفا عليها من اعدائه فالجميع يعلم بأنها نقطة ضعفة
.........................يرن الهاتف لتضغط على زر التكبير وتتكلم " مرحبا ؟ "
" مرحبا لارا كيف حالكي اليوم " يقولها الطرف الأخر لتبتسم لارا لسماعها صوته " اوه انا بخير امم من این تعرف رقمي" تقولها بأستغراب فحقا انهم لم يلتقو سوى للحضات فقط في المشفى اذا من این له رقم هاتفها ؟؟
" أه لقد توسلت الحارس الذي كان معكم هههه لقد ضننته اخرس في البداية ... ما هاذا عندما اكلمة ينضر لي ببرود وكأنه لا يسمعني الا بعد ساعة من الحديث والتوسل او يمكنك القول التهديد الطيف کي يعطيني الرقم "
" هل انت مجنون تبا ماذا أن علم اخي وأيضا لماذا اردت رقمي انا بلذات وليس اخي "
" لأنكي فتاة المشاكل " يقولها ليضحك في نهاية كلامة وتبا کیف له معرفة اسم الشهرة الخاص بها
فهاذا الأسم الذي كانت مشهورة به ايام المدرسة بسبب المشاكل الدائمة والمتكررة لها" ك ك كيف علمت بأسمي يااا من انت يا هاذا "
" الم تتعرفي على تؤ تؤ تؤ هه انا مايك وييل الفتي السمين الذكي كيف لك أن تنسي ذالك "
" ماذا ||||| ؟؟ "
_________________________________________
# عودة الى الماضي #
تمشي تلك الفتاة التي ترتدي قميص ابيض مع تنورة قصيرة زرقاء مدرسية وتحتها بيجامة رياضة بشعرها المنسدل مع فتاتين الأولى شقراء ومن الواضح جدا بأنها ممن يهتمون بلجمال والثانية ذات شعر بلون الكاكاو //
أنت تقرأ
العمياء الجميلة" the beautiful blind "
Romanceدارك ديفايو رجل المافيا الأقوى في العالم صاحب اكبر شركة الماس الملقب بلشيطان اسم على مسمى .... يهابه الكبير والصغير يركه تحتع اكبر التجار فهو الأبرد ..الأشرس ..الأقوى ...دائما ما يخافون اغضابه يكره النساء فهن بلنسبة له ليس الا كائن مزعج طفولي الا...