يصل إلى المنزل بعد حوالي 8 دقائق بسبب السرعة التي كان يسوق بها ... لينزل متوجها الى الداخل" اخي لقد أتيت وأخيرا مالذي حصل لما خرجت مسرعا هكذا "
" لا يوجد شيئ صغيرتي ... امم انا متعب قليلا سوف اذهب للغرفة وغدا سوف نفعل ماتريدين حسنا ؟ "
.....لارا تبا سوف يصعد لها سوف تخرب كل خطتي " آه انتضر اخي امم مارأيك ان تنام في غرفتي وأنا في غرفتك هه يعني من باب التغيير فقط"ينضر لها بتعب " صغيرتي ليس لدي المزاج لفعل ذالك اذهبي من أمامي
لارا بعيون القطط " هل تطردني الأن " اليحضنها
" لا يا اختي يا قرة عيني انا متعب فقط لذالك ارجوكي تفهمي ذالك "
" حسنا حسنا انا ذاهبة " تبا لك يا لارا مالذي ستفعليه الأن سوف يذهب لها ... انا اسفة اوليفي ارجوك سامحيني
يصعد الى فوق بأرهاق بنفس الوقت متشوق لرؤيتها يفتح الباب ليراها تجلس على الأرض تلعب بريمونت التلفزيون " لارا هل هاذه انتي "
II من این تعرفين لارا "
لتنصدم بعد سماعها صوته تبا والعنة عليها
أخذت تتراجع للوراء بخوف " || انا لا اعرفها اه امم انها " ليتقدم نحوها بعد أن لاحض خوفها الشديد " هشش اصمتي يبدو بأن لارا لم تستطيع أن تمسك فضولها ودخلت الغرفة "
" أنها اقصد ليس لديها امم انا ..اقصد هي"يقترب منها أكثر ليسحبها إلى السرير ويحضنها بقوة " اعلم فقط اصمتي انا تعب جدا لا تتحركي اريد ان انام غدا سوف اناقش معكي ومع الحمقاء اختي كل شيئ "
بقت مصدومة بين ذراعيه لا تكذب لقد خافت قليلا الا انها تشعر بلدفئ بين ذراعيه لقد كانت تعتقد بأنه عندما يأتي سوف يكمل مافعله بها لا تعلم كيف تغير هاكذا ...... ترفع رأسها بعد سماعها صوت شخير خفيف أرادت أن ترفع يدها لتلتمس عيناه اذا كان نائم ام لا لاكنها خافت ففضلت أن تنام من دون فعل شيئ اخر.......
يستيقض صباحا ليفتح عيناه ينضر لها ... رموشها الطويلة بشرتها البيضاء الصافية شفتها الكرزية أن كل شيئ بها جميل لم ولن يندم على حبه لها يتذكر كيف كان مهووس بها لدرجه انه يعرف متى تنام ومتى تستيقض يعلم حتى ما تحب وما تكره.. اينما تذهب تجده خلفها لقد كانت تعرفه لاكن لاتعرف من هو كانت تخافه کثیرا تضنه سارق او شخص مجنون او ملاحق لذالك دائما ماتحمل معها رذاذ الفلفل وسكين صغيرة .....
عودة الى الماضي #
تفتح باب المنزل بعد ان ارتدت ثياب سميكة لشدة البرد تنضر يمين ويسار لكي تعبر الشارع بعد ان تغلق الباب لتقابل جارتها او صديقتها بلمعنی الأصح " اوه اوليف هيا بسرعة سوف نتأخر على موعد الفلم كما ان موعد وصول الحافلة بعد 3 دقائق لتأتي اوليف راكضة بعد ان اغلقت الباب خلفها تقترب من يد صديقتها ممسكة بها
أنت تقرأ
العمياء الجميلة" the beautiful blind "
Romanceدارك ديفايو رجل المافيا الأقوى في العالم صاحب اكبر شركة الماس الملقب بلشيطان اسم على مسمى .... يهابه الكبير والصغير يركه تحتع اكبر التجار فهو الأبرد ..الأشرس ..الأقوى ...دائما ما يخافون اغضابه يكره النساء فهن بلنسبة له ليس الا كائن مزعج طفولي الا...