BITER of cold ¶
Frost bite_____________
_٣_
تنفسٌ ثقيل أغرقَ النائم بِعَرَقِه، صدرهُ يرتفعُ بإجهاد، جسده يهتزُّ بعنف، حتى فمه المفتوحِ بشقٍ ليس بقادرٍ على سحبِ ما يحيطه من هواء، وكأنه قَد أُغلِقَ بجدارٍ عازل.
ازدادَ اهتزاز أطرافه حينما شعرَ بكفَّين صغيرين يتسللان على صدره يُحاولانِ خنقه
"لا.. لا.. لن أكررها، أرجوك لا تفعل"زحفَ الكفّان أعلى ليصلانِ إلى وجهه، وصوت دونغوو قد اشتدّ ارتجافًا
"سـ.. سامحني، لم أقصد، أرجوك"ربّتَت أصابعُ ميونغسو الرفيعة على خد دونغوو النائم
"دونغوو، دونغوو.. استيقظ، أنت ترعبني"كاد ميونغسو يبكي، بل عيناهُ قد اغرورقت بالدموع فعلًا، يحاول إيقاظَ دونغوو ولكن الآخر كان في هُوَّةٍ عميقة، صعد على السرير بجانبه ليستطيع إيقاف هزيان دونغوو المُضطرب.
سالت عينا ميونغسو دموعًا، خوفًا مما يحدث، وتوتر جفنيه، كيف سيوقظه! دونغوو يشهقُ بقوة وكأنه سيموت، وهذا يُفجعه، أسيشهدُ على لحظات موت إنسان بأم عينيه وهو في برعمِ عمره!
أينادي الخادمة؟! هو لا يجرؤ على الابتعاد! لقد حذره دونغوو من الخروج من غرفته لحين استيقاظه كي يحرسه...أليس ميونغسو كلبُه كما قال له! الكلب لا يغادر صاحبه وهذا ماعليه تنفيذه.
ازرقّت شفتي دونغوو الممتلئتين وعلا جسده مُقاومة، ذَعُرَ ميونغسو من هذا المشهد الصباحي المرعب، وهذا ما أسقطهُ أرضًا ليَفُجَّ جبينه ويُشَق.
ولكن هذا لم يشغله عن ارتباكه، عليه أن يفعل شيئًا، وإلا دونغوو سيضربه، حتى ولو بعد موته سينهضُ دونغوو من قبره ويَلكم ميونغسو وقد يقلع عينه أو يقطع لسانه.
حبَا ميونغسو على ركبتيه ليدنو من الطاولة في زاوية الغرفة، نهض بسرعة ليصل إلى إبريق الماء.
انتشله بثقله مُستصعبًا وزنه، وضمّهُ إلى صدره بذراعيه الهزيلتين، فيما يسير بحذر إلى ذاك الذي يُحتَضر.
وصل إلى جانب دونغوو، وضع الإبريق على المنضدة محاذاة السرير، وقفز على الأغطية، أمسك الإبريق بقوته الفقيرة، يرتجفُ بحمله مما أسكبَهُ نِصفه.
نظر إلى دونغوو باتساع، ثم أغمض عينيه بقوة
"أنا آسف دونغوو"تردد مُطولًا ولكنه انتهى بسكب مايحتويه الإبريق دُفعةً واحدة على وجه دونغوو ليشهقَ مُتحشرجًا بريقه
أنت تقرأ
زمهرير | لدغة الصقيع
Random*مكتملة -كانَ مُجَرَّدَ أضحِية، نُحِرَت غدرًا؛ أسفَلَ مُحاولة الانتماء . -عندما يُرعى الصغير ليُقَدَّم كأضحِية على مَائِدة الغَدر، تُكسر العلاقة و تتلاشى في سبيل النجاة، وتبدأ ملحمةُ قتالِ الأرواح للبقاء. ...... ~ماذا سيحدث لو وقع هذا الطفل من أعلى...