تعريف ..

684 5 0
                                    

مطار باريس ..

كانت واقفه بصدمه و ذهول في المطار مو مستوعبه وين رايحه و شو جالس يصير من حولها تحس حواسها كلهم انعدموا ما تتكلم ولا تسمع، فجاه تحس بيد تحرك كتفها بخفه وترجعها للواقع، الواقع الي تتمنى انها تموت ولا ترجع له، ناظرت ف عمها الي يطالعها بكل شفقه و حزن، عضت شفاتها تحاول تكتم دموعها لا تطيح وهي تسمعه يقول : بيمر يا عيون عمك كل شي بيمر وانا معاك.

الشخصيات :
ميرا : بنت جميلة جدا لابعد درجة شعرها كستنائي مايل للاشقر طويل لنص ظهرها وخصلات شعرها ذهبيه نفس خيوط الشمس وشعرها ناعم و عيونها واسعه و كبيره و زرقا مايله للرمادي ( رصاصي ) و خشمها سيف و وبيضه مايله للاحمرار و في خدها غمازتين شفايفها مليانه و حمرا
وارثه جمالها من امها البريطانيه و ووارثه الخشم و كثافة الشعر من ابوها، عمرها 21
امها و ابوها و اخوها : توفوا في حادث سياره ( بتعرفون كيف مع الاحداث )

عائلة عمها
عمها ابو فيصل ( محمد ) : انسان طيب بمعنى الكلمه و هو عمها الي اصغر من ابوها بسنه.
زوجته ام فيصل ( فاطمه ) : طيبه و حنونه بس مرات مزاجيه و عصبيه وتغار الموت على عيالها و تحبهم حب مو طبيعي وما ترضى عليهم لو شو ما صار بذات البكر فيصل

فيصل : عمره 24 اوسم شباب العايله شعره بني و كثيف و ناعم و يوصل لرقبته عنده غمازه على خده اليمين و عيونه كبار و عسلية و بشرته بيضا وجسمه رياضي و طويل مو قصير، انسان عصبي بس احيانا و تقريبا بارد بس يمزح ويضحك مع الي قريبين منه، طيب بس خقاق.

سميه ؛ عمرها 23 تعامل اخوانها كانها امهم متزوجه من ابن صديق ابوها و حاليا حامل. طيبه طيبه مو طبيعيه وما ترضى على الغلط و توقف مع الصح حتى لو كان ضد امها و ابوها.

راشد : عمره 22 وسيم نفس اخوه شعره اسود و بشرته حنطاويه و عيونه سود و كبار، يحب يمزح كثير تحسونه ابد مو جدي ولا ياخذ الامور بجديه كله همه وناسته و ربعه و طلعاته مو مهتم كثير بالشركه نفس ابوه و فيصل.

ريم : عمرها 21 جميله جدا شعرها بني غامج طويل عيونها كبار و عسليه نفس اخوها فيصل عندها غمازه ف ذقنها، اطيب وحده ف العايله تخاف على مشاعر الناس و تهتم لهم دلوعة اخوها فيصل.

حلا : عمرها 19 انسانه ايضا جميله، شعرها قصير اسود يوصل لنص كتفها و كيرلي بس اخلاقها سيئه جدا و متكبره و شايفه نفسها وما يعجبها العجب. و دايما يطقطق عليها راشد.

عبدالله : عمره 17 سنه وسيم و شعره اسود و عيونه سود و كبار ماله خلق احد و كل همه السوني و ربعه ما يخصه ف احد و ف حاله.

بكمل التعريف ف الصفحه الاخرى ..

راوية تزاحمت بقلبي حتى مُت عشقًا بك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن