العائله الثانيه
ابو ناصر ( الاخ الثالث لأبو ميرا و يصير اخو ابو محمد اسمه علي ) : رجال عصبي جدا بس فيه طيبه و حنيه ما تطلع دايما عنده الشغل اهم من عياله و كله مركز حياته بالشغل فقط.
زوجته ام ناصر ( عليا ) : انسانه طيبه جدا و حنونه تحب الكل وما تتهاوش مع احد
عيالهم :
ناصر : عمره 24 ولد عم فيصل و رفيق دربه و صاحبه المقرب و المفضل، ابيض و جسمه رياضي شعره كيرلي و اسود وسيم و طيب و دايما هو الي يقدر يهدي فيصل لو عصب و يشتغل بشركه مع فيصل و ابوه وعمه.
خالد : عمره 23 انسان عصبي و مزاجي يكره دلع البنات وايد متحكم ف خواته و شكاك بحكم شغله ف الشرطه و الي يشوفه يحاول يغير من طبعه بس ما يقدر، شكله عادي شعره كيرلي و بني غامج عيونه وسط مو كبار و سود.
رنا : عمرها 22 سنه بنت كيوت و جميله شعرها قصير لين كتفها و بني تحب راشد بس هو ما يدري.
خلود : عمرها 21 سنه صديقة ريم الروح بروح يتشاركون و بكل شي وما يخبون عن بعض ولا شي كانهم توأم من بطن وحده، جميله بس مليانه شوي و شعرها اسود و طويل لين ركبها.
شوق : عمرها 19 عاديه جدا ما تهتم بنفسها كثير و صديقة حلا و تقلدها بكل شي الا الاهتمام.
ياسر : عمره ١٧ سنه صديق عبدالله و نفس تصرفاته وما يهمه حد غير عبدالله و السوني.العائله الرابعه
ابو زياد ( راشد ) : طيب و حنون يحب الكل ومسكين ف حاله ما يخصه ف احد
ام زياد ( عايشه ) : مزاجيه مره تحب الناس ومره تكرهم تغار وماتحب حد يكون احسن منها ف ولا شي.
زياد : انسان مزوح بس جدي كثير عمره 25 حليو و شعره اسود قصير مره و عيونه سود
عمر : عمره 23 مغازلجي درجة اولى يحب البنات بس يلعب ما يحب من قلبه، يشبك على حساب الي يحبون فيصل و يبونه هههههههههههه على قولته يستغل الفرص دام فيصل ما يبيهم.
هيا : عمرها 22 انسانه طيبه بس تستحي كثير حتى من اخوانها ما تتكلم كثير بس لو اي حد كلمها ترد برد بسيط.
هاله : توأم هيا عمرها 22 عكس هيا تماما جريئة كثير و ثرثاره.
فهد : عمره 21 يحب ريم بس ما يقول لها ودايما يحارشها و يتهاوش معاها عشان تنتبه له، كتوم ومايعبر عن الي فقلبه بس فله و يضحك و دايم يسوي جو للشباب.
انتهى ..
الشخصيات الثانيه بتعرفونها مع الاحداث.
أنت تقرأ
راوية تزاحمت بقلبي حتى مُت عشقًا بك
Rastgeleاول مره اكتب راويه.. اتمنى انها تعجبكم و ان شاء الله لو لقيت تفاعل راح اكملها. الروايه حاولت قد ما اقدر اخليها سعوديه من كثير حبي لسعوديه وحتى اللهجه بس سامحوني لو كان في اغلاط ما استخدمت لهجتي ( اماراتيه ) لانه راح تكون صعبه على البعض .. بختصار ات...