البارت السابع

157 2 1
                                    

ملاحظه : اسفه كانت عندي امتحانات عشان كذا تاخرت عليكم :(
————
ركبوا مع فيصل و الصمت و الهدوء يعم وما يسمعون شي غير صوت انفاس فيصل المتضاربه و المتسارعه، يحس روحه بتطلع من كثر ما يتنفس بقو، يحس بقهر بس ليش ما يبا حتى يفكر بالسبب، داس بريك بقو بعد صرخة ريم: فيصل انتببببببه!!! و وقف و ناظر حوله شاف انه الاشاره حمرا وكان بيقطعها لف عليهم : ا اسف! انتوا بخير؟، ريم : ايه بخير بس انت بخير ؟ سكت ما رد عليها و لف على ميرا الي تناظره وماسكه قلبها بخوف واضح خافت ابتسم لها لا اراديا وهي فتحت عيونها بذهول من ابتسامته بس فجاه جا ف باله ناصر و كيف كانت تكلمه و تضحك كشر بوجهها و لف، وهي مصدومه " شفيه ذا بسم الله مره يضحك ومره يزعل " وكمل دربه وهو منفس.
———————————————————————-
عند عايلة ابو فيصل و ابو ناصر واقفين صوب المزرعه
( خلني اوصف لكم المزرعه شوي )
كبيـــره طبعا بشكل ما تتصورنه! مدخل المزرعه كله منظم ب انوار خافته على الارض تمتد من بداية ممر المزرعه لين المدخل و حتى على ممرات الاتجاهات الي تودي للاسطبل و المجالس، فيها ١٤ غرفة نوم كلها بسريرن و كبت و تسريحه و اثاث راقي طبعا و بحماماتهم الله يكرمكم و صالتين فخمتين ف النص و مكونه من دورين و درج ف النص مزين بانوار نازله سبوت لايت خفيف و لطيف بين الصالتين و الاثاث فرنسي مودرن و كوزي و دفايات جميله ف الصالتين و ورا الدرج حمام الصاله مع مغسلتين بدزاين مودرن و وطبعا الفيلا بكبرها اثاثها ابيض على رمادي و على برا ف مجلس للرجال كبير جداً و اثاثه فخم و راقي يبعد شوي عن فيلا المزرعه عشان البنات و الحريم ياخذون راحتهم و جمب المجلس في قسم لغرف الرجال طبعا تقريبا ١٠ غرف مع صاله كبيره تضم فيها شاشة كبير لالعاب السوني و طاولة بيليارد و شطرنج و نروح صوب الاسطبل طبعا كبير للاحصنه وجميل و مرتب ستايل مزارع فرنسا الراقيه! و جمب الاسطبل مسبح زجاجي مسكر بزجاج الي داخل المسبح يقدرون يشوفون الي برا بس الي برا لا، و اول ما تدخلون مسبح لليهال صغير و بعدها بشوي مسبح كبيـــر بشكل خيالي و مع انوار خافته و سبيكرز على جوانب السقف و مسكر بزجاج ومع اشعة الشمس طالع رهـيــب!
_________________________________________
طبعا كلهم وصلوا على الساعه ١٠ تقريبا الا فيصل و ميرا و ريم!
نزلوا اغراضهم و رتبوها واختاروا غرفهم و طبعا خلوا غرفه لميرا و ريم يتشاركونها.

البنات متجمعين حول النار و بينهم الشاي و الحب و يسولفون و يضحكون:
رنا: انا يا بنات متحمسه الف الف حق بنت عمنا الجديده!
دلال ( اعرفكم على دلال تصير بنت خالة هيا و هاله ) : احس غريب كذا فجاه يطلع عندكم بنت عم!
روان ( اخت دلال ) : ايه صراحه بس انا ما يخصني ومتحمسه ههههههههههههههههههههههههههههه
حلا : وع على شو متحمسين ترا عاديه كثير!
سميه ناظرتها بعصبيه : حلا!
حلا : اف زين سكتنا
هيا : دام حلا قالت كذا يعني البنت شو يا بنات؟
البنات بصوت واحد : مـــــزه هههههههههههههههههههههههههههه
حلا انقهرت منهم بس ما بينت
دلال بغرور : بس ما اظن احلى مني!
سميه : الا تهبل ماشاء الله
دلال كشرت بعصبيه : الا هم وينهم تاخروا؟
سميه : جاييين مع فيصل
دلال فز قلبها يوم سمعت اسم فيصل
روان : ضاعت علوم الاخت
دلال ضربتها بستحياء
ضحكوا البنات كلهم على وجهها
رنا : الا صدق دلال من زمان يقولون انتي لفيصل و فيصل لج بس متى بتخطبون؟
سميه توترت وحلا ناظرتها
دلال : اممم مادري خالتي قالت تنتظر فيصل يتكلم و اصلا انا انتظر اخلص دراستي
روان : تقدرين تكملينها مع فيصل و يمكن يدرسج بعد و غمزت لها
واحمر وجه دلال وناظرت سميه
لفت سميه وجهها عنها وانصدمت دلال بس ما علقت
_____________________________
ريم : فيـصل بلــيــز !
فيصل تنهد: اللهم ارزقني صبر ايوب انزين روحي بسرعه ولا تتاخرين!
ريم نطت بفرحه لانه صار لها ساعه تقوله بروح الحمام وانتوا بكرامه وهو يقول بيوديها عنده لانه بعيد بس هي ما تقدر تتحمل😭..

راوية تزاحمت بقلبي حتى مُت عشقًا بك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن