وفي مكان اخر ..
في حديقة القصر الفخمه الي مليانه حقول ورد من كل انواع الورود الفواحه وبوسطها مسبح كبير على شكل دولفين ضخم و حولين الورود نوافير صغيره مع اضائات خافته، تتمشى بين الورود و تقطف ورده ورا و الثانيه و مشغوله وتغني و سماعاتها ف اذنها وعايشه ف عالم اخر ومو حاسه باللي حولها .. و فجاه نط شخص امامها افزعها وقطع عليها روقانها ومسكت صدرها بقوه وكانها تخفف من دقات قلبها بسبب خوفها و صرخت بقوه : راااااشددددد يا الدب !! و ماقدر يكتم ضحكته على شكلها و انفجر وهو يقول : ههههههههههههههههههههههههههههه عايشه ف عالم ثاني وين وصلتي قلت ارجعج لعالمنا.
قامت ريم معصبه و متنرفزه و دخلت داخل و صرخت : يمه شوفي ولدك، ناظرتها امها وهي تشرب قهوه مع سميه : استغفر الله بدينا بحركات الدلع يمزح معاك خلي الدلع الفاضي عنك.
تاففت بقهر من رد امها و لفت تناظر براشد الي داخل وهو ميت ضحك و يقول : خلاص خلاص اسفين ماراح نعيدها.
صدت عنه معصبه و راحت جلست جمب اختها، اما سميه ناظرتهم ببرود و لفت على امها ببتسامه : ايه صح يما ابوي متى بيرجع؟ لفت لها امها ببتسامه و قالت : الليله ان شاء الله.
نطوا ريم و راشد بفرحه مع بعض و صرخوا ؛ والله؟
الام هزت راسها ببتسامه، ركضت ريم للمطبخ وهي تقول بروح اسوي للوالد احلى حلى و طنشت راشد وهي تسمعه يقول : لا تكفين اخاف يجيه شي.
لفت الام على راشد و قالت : اهجد بس و وين اخوك من الصبح مو شايفته والحين الظهر مو من عوايده ينام لين هذا الوقت! جاوبها راشد وهو طالع لغرفته : سهران من امس يمه كان عنده اشغال و ما نام الا الصبح خليه يرتاح، لفت امه لسميه و هي تقول بعصبيه : انا ما ادري هالولد متى بيهتم بصحته و يفكر بنفسه و ينام عدل كارف نفسه بالشغل كرف! و ردت عليها سميه بقلق : الله يهديه بس.
____________________________
في الطياره المتجهة للدار ..
كانت تراقب بصمت الغيوم من الدريشه و عقلها مو معاها تفكر بقوه و تعقد حواجبها اكثر من مره، وعمها يراقب تصرفاتها تنهد عمها و لف عليها وقال: يا حبيبتي خلاص انسي الي صار ادعيلهم بالرحمه ما يصير الي قاعده تسوينه ..
طالعت عمها بعيون مليانه دموع و قالت: بس انا مو قادره انسى احس منظرهم لين الحين قدامي و هم طالعين ...
وفجاه رجعت للذكريات ...كانت معصبه و مبوزه وتقول لهم : يعني ما يصير تتأجل الرحله لين اخلص اختباراتي
رد عليها ابوها و هو يضحك : يا ماما يا حبيبتي هذي مو رحله وناسه هذي رحلة عمل ماقدر الغيها و اقول لهم انتظروا بنتي تخلص اختبارات بعدين اجيكم ؟ و بعدين كلها يوم يومين و راجعين و بسياره وقريب منك كلها حدود ثلاث - اربع ساعات المنطقه
لفت على امها معصبه وهي تقول : and why you should go with them stay with me ( الترجمة : و ليش لازم تروحين معاهم ابقي معاي ) ناظرتها امها ببتسامه و تمسكت بايد زوجها و قالت : i cant leave him alone! ( الترجمة : لا استطيع تركه وحده ) نزل ذياب من فوق ( اخوها ) و صفر : يا عيني على الرومنسيه اجل ليه ماخذيني معكم؟ روحوا بروحكم و غمز، ضربه ابوه على راسه وقال : انت لازم تيجي معانا عشان تشوف طبيعة الشغل و تتعلم
و ناظر الساعه و قال : يلا يلا تاخرنا لف على بنته و حبيبته و دلوعته و حضنها حضن مطول و باس جبينها و قال : انتبهي لعمرك زين يا قلبي و خلك دايما مرتاحه و فرحانه مهما صار ولا تهملين دراستك ولا تكونين زعلانه و مضايقه ابدا لانه لو زعلتي و تضايقتي تذكري اني رح ازعل عليك كثير، احبك يا قلب ابوك، و عمك الحين بيجي و بيقعد معاك حطيه بعيونك ناظرت ابوها بستغراب هو صح دايما يقول لها هذا الكلام بس هالمره حسته يتكلم من قلبه ناظرته ببتسامه و قالت : من عيوني يا افضل ابو ف العالم، سحبها ذياب لحضنه وهو يقول : راح اشتاق لك صح يوم او يومين بس راح اشتاق ما اصبر لين ارجع و نتهاوش
ضمته بقوه و هي تقول: انا بعد راح اشتاق لك ورح اجهز لك مقالب انتظر علي بسلفت على امها الي تناظرها وتقول: you don't wanna hug me ? ( الترجمة : ما تبين تحضنيني ) ركضت لامها وارتمت بحضنها، حضنتها امها وهي تقول : stay happy always stay happy no matter what ( ابقي سعيده دائما مهما حدث )
ناظرت امها بستغراب تحسهم غريبين اليوم ومو فاهمه ليه، ناظرتهم وهم يطلعون و يركبون السياره شافت ذياب نزل و راح لها ناظرها و ابتسم و قال : ادري بتملين بدوني بس حبيت اقول لك اني احبك اكثر من اي شخص ف الكون انتي اختي و امي و كل شي حلو بالنسبه لي، خلج متفائله مهما صار و تذكري اني معاكِ ف كل زمان و مكان حتى لو ما كنت حولك.ناظرته لا صدق اليوم تحسهم مو طبيعيين كان ودها تصرخ و تقول لهم خلاص تعالوا لا تخلوني بس اكتفت ببتسامه مصطنعه و قالت : وانا احبك اكثر يا روح اختك بس لو ما رحت الحين ما تدري شو بيسوي فيك ابوي و ضحكت، ضحك و رفع لها ايده ياشر لها بباي و ناظرت ابوها الي مبتسم لها و امها الي عطتها قبله طايره في الهوا و راقبت سيارتهم تختفي عن انظارها و فجاه بين زحمت ذكرياتها تتذكر جملة : حاولنا ننقذهم بس للاسف .. للاسف .. للاسف .. تكررت الكلمه اكثر من مره مسكت راسها بقوه و كانها تحاول تمنع نفسها من التذكر، ناظرها عمها بقلق طلب من المضيفه كوب ماء و مد لها و هو يسمي عليها شربت رشفه وحده و استندت على الكرسي و تركت دموعها تنساب بحريه والم، لف عمها للجهة الثانيه وهو يخبي دموعه و يقول ف نفسه ( اااااه شسوي ياخوي شسوي يا خليفة والله ماني قادر أشوفها تتالم و لا اسوي شي هذا وانت موصيني عليها) ...
ان شاء الله اذا حصلت على لايك وتفاعل وعجبتكم بكمل 🤍
أنت تقرأ
راوية تزاحمت بقلبي حتى مُت عشقًا بك
Diversosاول مره اكتب راويه.. اتمنى انها تعجبكم و ان شاء الله لو لقيت تفاعل راح اكملها. الروايه حاولت قد ما اقدر اخليها سعوديه من كثير حبي لسعوديه وحتى اللهجه بس سامحوني لو كان في اغلاط ما استخدمت لهجتي ( اماراتيه ) لانه راح تكون صعبه على البعض .. بختصار ات...