◑ أبـا - 4 ◑

4K 185 131
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي 🌟🐣

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

غرابي الشعر استقام ناحية الغرفة حاملًا معه تايهيونغ حتى يغير له ثيابه لِـ أخرى مناسبة لِـ الخروج وكانت شورت أبيض مع تيشرت ازرق به رسومات لطيفة لِـ السنافر...

أما هو فقد اكتفى بِـ تيشرت اسود مع بنطال يطابقه اللون ممزق عند الركبتين، اخذ هاتفه ومفاتيح سيارته لِـ يحمل تايهيونغ السعيد خارجًا من الغرفة..

"أوما نحن ذاهبين، أتحتاجين شيئًا من الخارج..." هتف لِـ تسمعه أمه التي كانت في المطبخ وخرجت توًا...

"فقط أحضر بعض الخضار والفواكه معك فَـ ثلاجتك تصرخ مطالبةً بِـ بعض الطعام الصحي غير علب الرامين التي تملؤها..."

"حسنًا حسنًا، اي شيءٍ آخر؟؟"

"كلا بني انتبه لِـ نفسك ولِـ الصغير... مهلًا لما لم تلبسه ثيابًا ثقيلة سيبرد هكذا.."

"لا تقلقي لقد تفقدت الأحوال الجوية، وهي تشير الى ان الجو دافىء اليوم..."

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

يركن سيارته في المكان المخصص لِـ ذلك، ثم ينزل حاملًا صغيره بين يديه لِـ يقفلها متوجهًا ناحية المجمع التجاري الكبير.....

يمشي بِـ ثقة متخطيًا جميع المحلات الخاصة بِـ الكبار متوجهًا نحو قسم الأطفال والجميع من حوله يتهامسون عليه لِـ شدة جماله وعلى الطفل الأشقر الذي يسند رأسه على كتف والده الغرابي مناظرًا اياهم بِـ براءة....

"تاي صغيري هل نمت...؟!" سأله بِـ همس لِـ يرفع الصغير رأسه مبتسمًا له :

"لا بابا، تاي' تاي لم ينم.."

"حسنًا يا حبيب بابا، لقد وصلنا هيا لِـ نختر لك بعض الثياب الجميلة...." خبّره الأكبر لِـ يهز تايهيونغ رأسه دليلًا على موافقته لِـ يحصل على قبلة صغيره على وجنته الممتلئة...

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"كيف أساعدك سيدي.." صوت أنثوي صدح من خلفه لِـ يلتفت الغرابي ناحيتها والتي لم تكن سوى موظفة تعمل هنا ولكنها مألوفة بِـ النسبة لِـ جونغكوك الذي أخذ يتذكر اين رآها قبلًا...

"اوه... جونغكوك... جيون جونغكوك صحيح..." سبقته هي بِـ التعرف عليه لِـ يومأ لها :

Appa || JJK.KTH ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن