◐ أبـا - 7 ◐

3.2K 152 82
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي🌟🥺

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"تاي تاي هيا صغيري، بابا عاد لِـ يلعب معك.."
همس يلاعب أذن طفله ووجنته البارزة وشفتيه تقبل يده الصغيرة...

"جونغكوك اترك الصغير ينام بِـ سلام وتعال هيا.. " أردفت والدته بِـ تعب لِـ يتذمر الشاب كستنائي الشعر مع رفضه لما قالته تمامًا...

هو مشتاق لِـ صغيره يريد أن يلعب معه ويعوضه عن الوقت الذي أهمله به.....

"أوما ألم تقولي أنك ذاهبة، فقط دعيني ألعب مع فتاي الصغير، هو أساسًا لا يريد أن ينام... "

'ارحمني من هذا الطفل يا الهي' قالت الوالدة بينها وبين نفسها لِـ تذهب حيث المطبخ حتى تعد طعام الغداء...

"بابا... " همس تايهيونغ ما ان أفرج عن مقلتيه الساحرة لِـ يبتسم الأكبر بِـ وسع ضامًا صغيره الى حجره...

حسنًا هو كاد يتسبب بِـ اختناقه وكسر عظامه....

"روح بابا، هل اشتقت لي صغيري.. "

أومأ المعني فاركًا وجهه بِـ صدر والده العريض، جونغكوك في قمة سعادته ولو كان تاي ابنه من لحمه ودمه ربما لما كان أحبه لِـ هذه الدرجة....

"بابا أيضًا اشتاق لِـ طفله، حبيبي ما رأيك بِـ الإستحمام مع بابا بعدها نجلس ونرسم قرب المدفئة مع كوب ساخن من الشوكولا لي ولك طفلي همم... "

"تاي'تاي يريد الفراولة" أخبره بِـ عبوس لِـ ينتحب جونغكوك مقبلًا كل انشٍ من وجهه الصغير اللطيف ....

"حاضر دبي، هي تنتظرك في الثلاجة، سَـ تأكلها بعد الغداء..."

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

في حوض الاستحمام ذاك يجلس ذو البنية الجسدية المثالية مع صغيره ذو الخصلات السوداء الطويلة، يتراشقان بِـ الماء وضحكاتهما تملئ المكان...

"حسنًا لِـ نضف بعض الصابون الأحمر.. "

تحدث جونغكوك لِـ يفتح علبة صغيرة ويخرج منها حجرين أحمرين صغيرين لِـ يرميهما بعدها في الحوض...

"وااااااا احمر احمر فقاعااات"

قال تايهيونغ بِـ عيون لامعة مع ابتسامة صندوقية جميلة وواسعة تقابلها أخرى أرنبية من والده الذي أخذ بعض الرغوة ووضعها على رأس تايهيونغ كَـ أنها قبعة صوفية جميلة....

Appa || JJK.KTH ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن