◐ أبـا - 9 ◐

2.8K 135 70
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي🌟 🥺


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

قد مرّ يومين منذ رحيل السيدة جيون وجيمين وعودتهم الى بوسان من أجل أعمال ضرورية....

جونغكوك كان قد استيقظ كما العادة على امتصاص تايهيونغ لِـ وجنتيه وابهامه الذي امسى لهايته الجديدة....

"تاي 'تاي صغيري، هيا استيقظ" قال بِـ صوته المبحوح اثر النوم مع لعبه بِـ وجنتيه القطنية وترك الكثير من القبل اللطيفة عليها..

"بابا فقط حمس نقائق"

"حسنًا يبدو انني سَـ أعد كعكة الفراولة وحدي ولن أ-.. "

"تاي يريد فراولة" تحدث الصغير بعد أن استعدل بِـ جلسته وأخدت يديه الصغيرة تفرك مقلتيه....

جونغكوك ضحك عليه وعلى حبه الكبير لِـ الفراولة لِـ يستقيم حاملًا اياه الى الحمام حتى يقوما بِـ روتينهما الصباحي...

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

في المطبخ:

كان جونغكوك عاري الصدر يرتدي المئزر الأسود الخاص به يقطع بعض الفواكه وتايهيونغ بِـ قربه على الرخام يشرب الحليب من زجاجته المفضلة....

انتهى الأكبر من التقطيع لِـ يضعهم في الثلاجة قرب الكريمة التي جهزها ويبدأ بِـ تحضير الكعكة....

كان قد حضر المكونات سابقًا مع وضعه لِـ موسيقى كلاسيكية هادئة . ...

"هاي تاي'تاي أتريد مساعدة بابا" قال جونغكوك لِـ يومأ تايهيونغ بِـ سرعة ويترك قنينته جانبًا..

"تاي يحب أن يساعد بابا... "

ضحك جونغكوك لِـ يعطيه المكون الأول حتى يسكبه في الوعاء وتاي فعل بِـ ابتسامة مشرقة...

"احسنت صغيري، خذ ضع هذا ايضًا"

بعد وقت لبس بِـ طويل انتهى جونغكوك بِـ مساعدة تايهيونغ من خلط المكونات لِـ يبدأ بِـ سكب الخليط في الصينية حتى يدخلها الى الفرن....

"من الجيد انك لم تتسخ وإلا كان علي تحميمك من جديد..."

"بابا تاي جائع.. " اردف بِـ عبوس لِـ يتقدم جونغكوك مقبلًا وجنتيه بِـ قوة ثم احضر بعض المربى لِـ يدهنها على قطعة من التوست ويقدما لِـ طفله مع بضعة حبات من العنب.....

Appa || JJK.KTH ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن