◐ أبـا - 8 ◐

3K 138 78
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي🌟 🥺

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

يوم جديد أقبل لكن الشمس لم تشرق لِـ تنشر نورها، بل كانت  عاصفة الليلة الماضية ما تزال صامدة تغرق كل ما في المدينة....

جونغكوك كان قد استيقظ باكرًا لِـ يترك الجميع نائمين في سباتهم العميق ويذهب هو لِـ الاغتسال ثم تحضير الفطور...

استحم تحت المياه الدافئة لِـ يخرج بعدها مرتديًا ثيابًا ثقيلة تقيه من البرد...

عاد إلى غرفة المعيشة لِـ يجدهم على حالهم كما تركهم، والدته تنام على ظهرها وفوقها جيمين يحتضنها غارسًا رأسه في تجويفة عنقها...

أما طفله فهو مكانه يغلق عينيه بِـ سلام محاط بِـ اللحاف جيدًا ولا يبان منه غير وجهه المنتفخ اللطيف ولهايته التي يمتصها بين فترة وأخرى....

اقترب جونغكوك منه لِـ يقبل جبينه بِـ دفء لِـ يستقيم بعدها معدلًا الحطب في المدفئة ويتجه الى المطبخ...

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

على المائدة، كان جونغكوك يطعم تايهيونغ البانكيك بِـ الفراولة التي صنعها له، ويتحدث مع والدته بِـ شأن عودتها الى المنزل...

"لن أغيب طويلًا فقط شهرين ونصف، لا تقلق سَـ نمضي عطلة رأس السنة معًا... "

قالت السيدة جيون لِـ يومأ لها جونغكوك ويكمل اطعام صغيره الى ان شبع....

"تاي'تاي، تعال لِـ نلعب معًا هيا... " هتف جيمين بِـ مرح لِـ يسفق تايهيونغ بِـ حماس، حمله جيمين لِـ يذهبوا الى غرفته حيث الألعاب...

"اوما انت بخير... " ذو الشعر الكستنائي انتبه لِـ شحوب وجه والدته لِـ يستقيم من مكانه ويساعدها على النهوض...

اخذها الى الغرفة وجعلها تتسطح على السرير، احضر ميزان الحرارة لِـ يجد انها مرتفعه قليلًا...

يبدو أن السيدة جيون سَـ تعاني من الحمى وعلى جونغكوك ان يهتم بها...

في مكان آخر:

كان جيمين يجلس في سريره وتايهيونغ في حضنه يشاهدان بعض الكارتون بِـ انسجام مع الأحداث بعد أن تعبا من اللعب بِـ الألعاب....

"جيميني، انظر واااااه لِـ نلعب بِـ الحديقة.. " قال تاي الصغير مشيرًا ناحية النافذة يريد تقليد ما تفعله الشخصيات في الكرتون...

Appa || JJK.KTH ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن