.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي🌟 🥺
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.صباح جديد اقبل على جونغكوك وطفله الصغير الذي ينام فوق صدر متمسك بِـ لطف بِـ قميص نومه...
دخلت الشابة القصيرة لِـ تنتحب بِـ لطف لِـ منظر خطيبها وصغيره المتشبث به...
اقتربت، بعد أن صورتهما كثيرًا جدًا جدًا جدًا، فعليًا!، تجلس على طرف السرير توقظ الأكبر بِـ اللعب بخصلاته الطويلة وتقبيل شفتيه الرفيعة....
"حبيبي، كوكي، هيا استيقظ"
"همم فقط خمسة دقائق... " تمتم لِـ تقهقه عليه مردفة :
" كلا جون، هيا استيقظ سَـ احضر الفطور وانت استحم همم"
"هممم، صباح الخير بيب" قال بِـ صوته المبحوح مقبلًا شفتيها بِـ عمق....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.في المطبخ حيث تقف ماريبيل تقطع الخضار بِـ صمت، اقترب جونغكوك محاوطًا اياها من الخلف يسند ذقنه على كتفها مغمض المقلتين...
"حبيبتي الجميلة تحضضر الفطور اليوم، لقد اشتقت لِـ طعامك حقًا... "
"مازلت لا اصدق انك سَـ ترحلين بعد ايام قليلة... "
"هل حقًا سَـ تستطيعين السفر وتركي لِـ ثلاثة أشهر لعينة" همس مقبلًا المنطقة خلف اذنها لِـ تهمهم هي بينما تكمل عملها....
"أستصمدين دون قبلاتي الصباحية لك، دون لمساتي الدافئة لِـ جسدك، دون مغازلاتي المبتذلة، دون يداي التي تطوق خصرك بِـ مثالية، دون رؤيتي، دون احتضاني واحتضان تايهيونغي الصغير وتشبثه بك، دون عصرك لِـ وجنتيه الممتلئة، ايمكن الصمود وانت بعيدة عنا كل هذا البعد... "
"جونغكوك، لقد تكلمنا بِـ هذا الموضوع من قبل، رجاءً.. "
تحدثت لِـ تكمل بعد أن استدارت له محدقةً بِـ عينيه :"جون انا لا استطيع الصمود دون كل ما ذكرته، انا ايضًا لا أريد الابتعاد عنك او عن تاي الصغير لكن عملي يستوجب ذلك، اعدك سَـ تكون هذه المرة الأخيرة التي سَـ أسافر بها بدونكما الى الخارج، فقط لا تزدها علي اكثر... "
الصمت سيد المكان ودموع الشابة العشرينية ترسم طريقها على وجنتيها بِـ بطء قاتل لِـ الحليبي...
أنت تقرأ
Appa || JJK.KTH ✔️
Fanfic- مكتملة - "أنـت إبنـي وسَـ تبقـى طفلـي ولـو أصبـح عمـرك ألـف عـام وسقطـت ٱسنانـك وشـاب شعـرك" "تـاي'تـاي يحـب أبـا كوكـي ولا يريـد تركـه أبـدًا...." لينـور كيـم~ Debut: 2022 End : 19/06/2023