.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي🌟🐣
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.التاسعة صباحًا :
"بابا استيقظ، تاتا يريد طعام... "
تاي تاي الصغير كان قد تسلق جسد جونغكوك جالسًا على معدته الصلبة يقفز عليها بين الحين والآخر...
يطالبه بِـ الاستيقاظ فَـ تاي الصغير جائع جدًا
"كوكي، هيااااااا.... هففف "
ها هو الصغير يستسلم محتضنًا والده الغارق في النوم متجاهلًا كونه يملك محاضرة بعد ساعة...
تايهيونغ قرر تركه بعد مدة لِـ ينزل من على السرير بِـ حذر ثم خرج من الغرفة متجهًا الى غرفة الجلوس...
ومن حسن حظه ان باب الغرفة كان مفتوحًا....
"اوه تاي الصغير لما انت مستيقظ... " كان هذا جيمين الذي حمله مجلسًا اياه في حجره...
"تاي جائع وبابا لا يستيقظ... " اردف بِـ عبوس لِـ ينتحب جيمين مناديًا على والدته المتواجدة في المطبخ..
"اومااا، جونغكوك لا يرضى الاستيقاظ وقد ترك تاي الصغير جائع وحزين..... "
1
2
3
"اااااا، اللعنة الملعونة المتلعلنة من الذي سكب الماء البارد علي.... جيييييمييين....ااااااه اوما اااي"
صراخه كان غاضبًا مفزوعًا من ما تم رشقه به لكن امه حقا لم تكن تعلم من اين اتت كمية اللعن هذه، لذا ها هي تشد اذنه وهو يتلوى المًا يرجى الرحمة...
"الا تملك جامعة ايها العاق هاا، ولما لم تستيقظ عندما حاول تايهيونغ ايقاظك.... حفيدي المسكين جائع بسبب اهمالك... "
"اااي اااي اسف اسف اوما توقفي .... "
"هيا قمْ وتجهز لِـ محاضرتك... "
"كم الساعة... "
"التاسعة والربع... "
"اللعنننننة لقد تأخرت"
"جيون جونغكوك توقف عن الشتم يا ولد، احترم وجود امك على الأقل أيها العاق... "
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
."تاي' تاي" ندهت عليه والدة جونغكوك التي لا اذكر اني سميتها مسبقا السيدة ميلا
أنت تقرأ
Appa || JJK.KTH ✔️
Fanfic- مكتملة - "أنـت إبنـي وسَـ تبقـى طفلـي ولـو أصبـح عمـرك ألـف عـام وسقطـت ٱسنانـك وشـاب شعـرك" "تـاي'تـاي يحـب أبـا كوكـي ولا يريـد تركـه أبـدًا...." لينـور كيـم~ Debut: 2022 End : 19/06/2023