.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي 🌟🐣
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.بعيدًا عن ضجة العالم وصخبه، وعن تقلبات الجو المزعحة، ينعم الصغير بِـ نومٍ هادئ بين أحضان الأكبر الذي ايتيقظ منذ مدة صغيرة وأخذ يتأمل فيها من أمسة طفله ويمسح على شعره بِـ حنان.....
"تبدو كَـ الملاك وأنت نائم هكذا، هل أنت كذلك في العادة ام فقط وقت النوم..؟!"
اخذ يحادث نفسه مركزًا بِـ ملامحه الطفولية اللطيفة، ويده انزلقت تلاعب وجنته الممتلئة بِـ رقة...
كانت الساعة تشير لِـ الثامنة والنصف عندما رفرف تايهيونغ بِـ جفنيه بِـ لطف متثائبًا مما جعله يبدو كَـ الجرو الصغير...
قهقهة صغيرة خرجت من ثغر جونغكوك لِـ مظهر تاي' تاي الذي أعاد غلق جفنيه دافنًا رأسه بِـ صدر الأكبر فاركًا وجهه هناك...
"تاي' تاي، هيا صغيري وقت الإستيقاظ.." همس مخللًا خصلاته الشقراء بين أنامله
"تاي'تاي جائع.." هتف بِـ عبوس بعد أن ابتعد عن صدر جونغكوك، ويديه الصغيرة تفرك مقلتيه كَـ عادة صباحية لِـ كل طفل...
"هيا بنا نحممك ثم نطعم معدتك اللطيفة ايها القط الصغير..."
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
."يا يا..... لا تااااي..." صرخ متذمرًا بعد أن رشه الصغير بِـ المياه...
"توقف عن الضحك ايها المشاكس، سَـ أضطر لِـ الإستحمام الآن بسببك.... اهه يا الهي انا مبلل بالكامل..."
"ارنب مبلل.... " قال تايهيونغ الفرح من بين ضحكاتك وجونغكوك توقف لِـ لحظة متأملًا تلك القهقهات الملائكية تاركًا تذمره عرض الحائط....
تجرد من ملابسه لِـ يبقى بِـ الداخلية لِـ يشارك طفله الجديد الإستحمام....
وهذا الاستحمام لم يخلو من لعبهما معًا ومن ضحكاتهما المستمتعة وسعادة جونغكوك وتلؤلؤ عيناه لم يخفى عن والدته التي كانت تراقبهما بِـ هدوء....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.يجلس على مائدة الطعام وطفله في حضنه حيث أن والدته قد أعدت لهم الإفطار والذي كان عبارة عن بعض البانكيك بِـ نكهات مختلفة...
"هيا بطلي الصغير، افتح فمك لقد وصلت الطائرة.. هيا هيا هامممم... احسنت صغيري"
أنت تقرأ
Appa || JJK.KTH ✔️
Hayran Kurgu- مكتملة - "أنـت إبنـي وسَـ تبقـى طفلـي ولـو أصبـح عمـرك ألـف عـام وسقطـت ٱسنانـك وشـاب شعـرك" "تـاي'تـاي يحـب أبـا كوكـي ولا يريـد تركـه أبـدًا...." لينـور كيـم~ Debut: 2022 End : 19/06/2023