.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي🌟 🥺
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
." تس ءتسء تسء يا لكم من اهل مهملين، تتركون طفلًا صغيرًا بدون مراقبته والاطمئنان عليه لِـ تجلسا انتما وتستمتعا وحدكما... "
اردف نامجون يتصنع الغضب لِـ يستعدل كلاهما ويتجه تايهيونـغ لِـ والده بِـ ابتسامته المربعية المشرقة :
"بابا عمي جوو احضر لي مثلجات"
"اوه، حبيبي الصغير اين كنت همم... " سأله جونغكوك متجاهلًا نامجون الذي جلس معهم على الملائة
"تاي كان يلعب مع الفراشة، تاي تاي يريد ان يصبح فراشة..."
"صغيري سَـ تكون اجمل فراشه يشهد على رؤيتها الناس، انهي مثلجاتك حتى نعود الى المنزل...."
"يا انت، انا هنا لو نسيت وجودي" قال نامجون لِـ تضحك ماري بِـ خفة قبل ان تقدم له بعض الكعك....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.بعد يومين، كان الصغير يتقلب بِـ ملل على سريره الكبير الذي يتشاركه مع والده....
جونغكوك مشغول بِـ انجاز بعض الملفات التي احضرها سكرتيره صباحًا كونه لم يذهب الى الشركة...
هو نبّه الصغير قبل الدخول الى كتبه، بِـ ان يلعب بِـ هدوء بِـ ألعابه ولا يثير المتاعب....
لكن تاي الصغير قد شعر بِـ الملل لذا هو تجاهل كلام والده ودخل الى أكثر منطقة محظورة عليه في هذا المنزل...
ولم يكن غير المطبخ...
فور دخوله هو اخذ يتقدم نحو الرخام حيث الصحن الكبير المليئ بِـ فاكهته المفضلة...
الفراولة...
هي حقًا اغرت عينيه البريئة، بِـ لونها وبِـ الشوكولاه التي تغطي نصفها...
خو لم يقاومها وأخذ يحاول الوصول إليه الصحن بِـ عينين لامعة كَـ من نوّم مغناطيسيًا...
هو ابتسم بِـ اتساع فور التقاته لِـ تلك الحبة الحمراء الكبيرة لِـ يباشر بِـ تناولها بِـ حماس مفرط، يطلق اصوات لطيفة دالة على تلذذه...
انهاها لِـ يأخذ أخرى لكن لِـ سوء حظه وقع الصحن متكسرًا الى أشلاء مفزعًا طفلنا الطيف ذو الخدود الممتلئة...
أنت تقرأ
Appa || JJK.KTH ✔️
Fanfic- مكتملة - "أنـت إبنـي وسَـ تبقـى طفلـي ولـو أصبـح عمـرك ألـف عـام وسقطـت ٱسنانـك وشـاب شعـرك" "تـاي'تـاي يحـب أبـا كوكـي ولا يريـد تركـه أبـدًا...." لينـور كيـم~ Debut: 2022 End : 19/06/2023