. .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي🌟 🥺
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.منذ ان استيقظا صباحًا وتايهيونغ هادئ يجلس على الأريكة ولهايته الزرقاء لم تبارح فمه يشاهد غامبول وهو مستمتع بِـ مصها....
جونغكوك كان قد قرر القيام بِـ حفلة تنظيف شاملة لِـ المنزل لذا لم يمانع هدوء طفله وهو مشغول بِـ التنظيف...
وبين الساعة والأخرى كان يحضر له بعض الفواكه او الشطائر حتى يأكلها ولا يتركه جائع....
هو بِـ الفعل انتهى عند الظهيرة ولم يتبقى له غير غرفة النوم التي كانت لِـ والدته والثانية التي اخذها جيمين....
لكن جسده حقًا يطالب بِـ الراحة بعد كل ما فعل، لذا هو احضر الكعكة التي حضرها امس مع صغيره وزينها بِـ الكريمة وقطع الفراولة.....
ثم شق طريقه إلى غرفة الجلوس لِـ يطفأ التلفاز ويحمل صغيره الى حضنه مقبلًا جبينه ووجنتيه الدافئة...
"أصبحت تأخذها كثيرًا صغيري، لا يجب التعلق بها، لم يكن علي اخراجها من حقيبتك... "
اخذ اللهاية لِـ يضعها جانبًا حتى يطعمه من الكعكة التي فورما رآها الصغير حتى ابتهج ولمعة عيناه لها....
"يممم لذيذة... " تحدث بِـ لطف مستمتعًا بِـ طعمها الحلوة في فمه، من ينظر لِـ تلألأ عينيه سَـ يظن أن حفلة ما تقام في معدته الآن....
جونغكوك المبتسم بِـ رضا على تلذذ صغيره، استمر بِـ اطعامه حتى انتهت القطعة....
"هيا بنا نغسل أسنان تاي تاي حتى لا تأتي السوسة الشريرة وتأكلها حتى تختفي... " قال الأكبر لِـ يشهق صاحب الخصلات الحمراء قائلًا :
"لا لا، تاي يحب اسنانه لا يرد منها ان تختفي... "
"اذًا على طفلي ان يغسل اسنانه صباحًا وبعد الأكل حتى تبقى بيضاء ناصعة كَـ حبات اللؤلؤ، انظر بابا احضر فرشاة اسنان جميلة فقط لِـ تاي'تاي"
أنت تقرأ
Appa || JJK.KTH ✔️
Fanfic- مكتملة - "أنـت إبنـي وسَـ تبقـى طفلـي ولـو أصبـح عمـرك ألـف عـام وسقطـت ٱسنانـك وشـاب شعـرك" "تـاي'تـاي يحـب أبـا كوكـي ولا يريـد تركـه أبـدًا...." لينـور كيـم~ Debut: 2022 End : 19/06/2023