◐ أبـا - 2² ◐

1.8K 84 66
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي🌟 🥺

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"حسنًا سيد لي، سَـ أنزل غدًا حتى أرى الى ما وصلتم في تنفيذ المشروع، فَـ الصور لا تكفي... "

قال جونغكوك بعد أن أغلق الملف الذي أمامه، لِـ يفعل من في الإجتماع الشيء ذاته...

''سيدي نحتاج لِـ مختصين في البناء حتى نكمل العمل فَـ كما تعلم من طلبناهم لم يصلوا حتى الآن بِـ سبب إجراءات السفر المعقدة، ومهندس شركتنا قد استقال من أسبوعين... "

"لا تقلق، سَـ أحضر البديل معي غدًا، وأنتم حضروا ما يتوجب عليه العمل عليه، وهكذا يكةن اجتماع اليوم انتهى، اتمنى ان ننتهي بِـ الوقت المحدد، أشكركم على جهودكم... "

"باااااابااااا"
صدح صوت تاي الصغير الذي دخل توًا راكضًا نحو والده الذي انحنى مستقبلًا إياه بِـ حضن قوي...

"تاي تاي اشتاق لِـ بابا" أردف الصغير بِـ صوت مكتوم مع عبوس لطيف لِـ يقهقه جونغكوك عليه...

"انا أيضًا إشتقت لك صغيري... "

جلس الأكبر مكانه وتاي الصغير في حضنه لِـ يكمل ما كان يقوله قبل إقتحام طفله لِـ غرفة الإجتماعات...

تايهيونغ كان هادئًا يركز على أحد الموجودين، يحاول تذكر أين رآه آخر مرة...

انتهى الإجتماع لِـ يتملص تاي من حضن جونغكوك جاريًا نحو الرجل الذي تذكره أخيرًا...

حضنه من قدميه لِـ قصر قامته ثم رفع رأسه متحدثًا بِـ عبوس :

"لما لم تأتي ميمي الى مدرسة تاي'تاي"

الرجل لم يكن سوى أب صديقته الصغيرة من الروضة لذا تايهيونغ تعرف عليه...

"أنت صديق ميمي، هي مريضة وقد سجلتها بِـ مدرسة قريبة من المنزل حتى لا تتعب.... "

أردف الرجل بِـ ارتباك لِـ يلاحظ جونغكوك ذلك...

"تاياه، دع العم هيا وإذهب مع ليو حتى أعود همم"

ذهب تايهيونغ لِـ يقترب جونغكوك من والد الطفلة ميمي كما قال تاي لِـ يقول :

"أعتذر هو فقط متحمس بِـ شأن المدرسة... "

"لا لا بأس، أتفهمه كما أنه لطيف لِـ الغاية، الحقيقة لقد انفصلت عن زوجتي وهي أخذت الطفلة لِـ تربيها وقد سافرتا خارج البلاد"

Appa || JJK.KTH ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن