كيم قد دلـفَ للـمنزل بِـسرعه موسعاً عيناهُ ثمَ ركـض للـداخل حيثُ يأتـي الصـوت.
" كيم!"
هي عاودت الصـراخ بألـمٍ بيـنما تـحاول أن تفـكُ شـعرها من بيـن يَـدين ذالكَ الذي يُـمسكه بقـسوة.إيـلا بدأت تُخرج صرخـات متألـمه و مُـترجية
كي يتـركها الآخر لـكن لا حيـاه لمـن تُـنادي.و لـذا كيم تدخـل أخذاً بـيدها و دافـعاً الآخر جـانباً عنـها.
بـلاي بـوي نظـرَ إليهِ بحـقد ثمَ وضـع يديهِ علىٰ صدرهِ بغـضب بيـنما إيـلا كانت قد وضبـت شـكلها الفوضـوي أمامَ ناظـري كيم الذي كانَ غاضبً.
" مَـالذي يـجري هُنا.؟!"
كيم تـحدث بشـكل غاضـب و شبهِ صـارخ منَ الذي وقـفوا أمامهُ بشكلِ الـمذنبين." هذهِ الـسارقة الـحقيرة كانـت تَـسرقُني.!"
بـلاي بـوي أخذَ يصـرخُ بيـنما كادَ أن يذهـب ليُـمسك شـعرها إلا أنَ كيم اوقـفهُلينـظر لـ إيـلا التـي نَـفت برأسـها أكثر من مَـرة و الدمُـوع بعيـنها تحَـجرت.
" أقسم لـكَ سـيدي لم أفـعل كنتُ اوضـب الغـرفه و اقـتربت من حقيبتهُ لأحِـملها و أضـعها بـ مكانهَا و لكن سقـطت منـها بعضَ الأشيـاء و إعدتُـها هذا كلَ شيء.!"
" سـارقة حـقيرة و كاذبـة ماهِـره هيا إبكي،دموعَ تَـماسيـح.!"
بـلاي بـوي صرخَ بهاَ بغـضب و حِـنق ثمَ نـظرات الأسـتفزاز لا تُـفارق مقلتيهِ.كيم تـنهد بقلةِ حـيلة منهم ، لينـظرُ إليهِ.
" هل اخـذت شيءً هل تَـملكُ دلـيل.؟ "
بـلاي بـوي وسعَ عيـنيه لأنَ إلاخر لا يُـصدقه فوراً." لاَ لكـن تَـنتظر أن تَـسرقُ مـالي.؟ حتىٰ تـتأكد و تطـردها..؟"
هو بكلِ غضـب تـكلم ثمَ نـظر إليهِ بتـعجب من أمرهِ." هي تـعمل هناَ يـعني يُـمكنها لمسَ ما تشـاء ، أن لم تَـفقد شيءً من اغراضـك يعـني أنهاَ صـادقة.!!"
" ثمَ إنكَ مُنذ أن أتيـتَ تفـتعل المـشاكل أيها الطِفل؟"
كيم تحـدث بهـدوء ثمَ نـظرَ بـ آخر كلاَمهِ لهُ بيـنما يعـقدُ حاجبـيه.بـلاي بـوي نفخَ خـديه بطـفوليه ثمَ ازاحَ ناظريهِ عن كيم لـتهرب إيـلا بعدَ ذالكَ فـقد انقـذها كيم.
" جونغكوك،كُن هـادئ.! "
كيم تحـدث بهـدوء ثمَ خلـع جـاكيتهِ الأسـود و وضعهُ مكـانه، معطياً الآخر ظهـرهُ العريـض.جونغكوك وسعَ عيـنيه بخـفة ، كيم لفظَ اسمهِ..
" كيفَ عرفـت أسمـي واللعـنة.؟"
هو حرفياً كان غاضـب و يُـمكن التخمينـ من خلالَ حروفهِ التي خرجـت بِـحنق." مـلفك بـ أكـملهُ بينَ يـدي عزيـزي ، إسمكَ الكاملَ ، عمـرك ، مـيلادك ، مَـسقط رأسك ، حـتى المسـتشفى الـتي ولدت بـها.!"
أنت تقرأ
غوتشي 18+ ||VKOOK
Fanfictionالعارض الأباحي ، الملقب ب بلاي بوي . إلوجه الرئيسي لغوتشي ،ليس هو من يباع او يستغل ،هو من يبيع ويستغل كيم ذو التاسعه والثلاثين عاماً فضل هذا العارض بالذات على جميع نساء ورجال ألارض ،وأذا اراد أخذ ، لكن هل سيكون سهل اخذ بلاي بوي ؟ "لست خمراً ثمين تش...