part 11

10K 392 139
                                    

فوت و كومنت لافندر خاصتي🥺.

...

تَـحتضن يديَـن تايهيونغ وَسِـط الذي كانَ مُـنشغل بـ إلَـقاء نظَـرات الإعـجاَب للـمكان الـمُنير.

بُـرج خَـليفة الذي يُنـير بـ اضاوئهُ المَـكان و الَـشوارع المُـكتظة بِـالناس.

يَـد تايهيونغ ذو الوَشـم الظَـاهر التي تُـحيط وسطهُ اشــعلت داخلهُ الدفئ.

هي ثَـواني اقَـترب تايهيونغ منهُ هامَـساً بـ أذنهِ.
" هذهِ مفاجـئتُك ، مِـيلاد سَـعيد أمَـيري."
و ما أِن أنَـهى جملتهُ حتى وسَـع جونغكوك عيناهُ و قلبهُ نبَـض بِـقوة.
بُـرج خليـفة الذي شعَ فجـأهِ بِـنور بنَـفسجي سـاطع ، و صـور جونغكوك بَدأت تَـنتثرُ عليهِ كماَ النُـجوم و تلكَ الجُـمل التي يَـتم كِـتابتها بِـشكل جَـميل.

" عِـيد مِـيلاد سَـعيد كيم جونغكوك."

" أمـير سبتمبر"

" أمـير تايهيونغ المُـدلل."

عندماَ رآها جونغكوك اشتـعلت عيناهُ فرَحاً، يُصـيب ضَـجيج خَـفقان نابضهُ الضَـوضاء داخلهُ رغمَ ذالـك هو بقـيَ يُـشاهد البُـرج.

عيناهُ كادتَ أن تَـطوف بشـتائها لكنهُ تماسَـك لا يُـريد تخَـريب اللـحظة بينَـهم
خصوصاً أن الكَـثير من الـناس تُـشاهد البُـرج.

كيم احتَـضن الآخر لصـدرهُ هامَـساً بكلماتِ التهنـئة داخـلَ أذنهُ متلـمساً عامودهُ الفَـقري نُزولاً.

جونغكوك فَـقط بقيَ صامـتٍ يستمعُ بِـقلب ذو رقصَـة صاخـبة و موسـيقى عالَـية كانت رائـعة لمسامعِ الآخر القريـبُ منهُ جداً.

بعدَ خمـسة عَـشر دقيقة إنتهـى الذي كاَن يُعرضُ علىَ البُـرج لينَـظر جونغكوك داخلَ عيناهُ مُتردداً بفعلِ ما املاهُ علـيه قلبهُ..

قلبهُ يـقول شيء و عـقلهُ يأبىَ الإسـتماع.

لذَا أخذ بَـيد كيم مُـبتعدين عن
جمـيعَ البَـشر من هناكَ مُـقتربين من سَـيارتهم الخاَصـة.

ليَـصعد بهاَ بـهدوء ثمَ يَـذهب تايهيونغ بأبـتسامه راضـية نحوَ مقـعدهُ.

" تايهيونغ، لا أعلَـم ما هو الَـجيد
الذي فعـلتهُ لأستَـحق ذالكَ..!"
جونغكوك تَـحدث مُنزلاً رأسهُ للأسَـفل لاعباً بأصابعهُ بكـلِ توتـر ليأخذ الأكبـرَ أناملهُ بيَـن كفيهِ.

" وجُـودك.؟ إلا تظـن أنه شـيءً رائـعاً.؟"
كيم همسَ إليهِ بتسَـائل ، ليسرحَ جونغكوك بتفكيرهِ ، هو لـطالماَ حُـرم من كلَ ذالكَ الحَـنان.

غوتشي 18+ ||VKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن