Part 2

11.7K 439 260
                                    

بـلاي بـوي أخذَ يضـحك بـطريقة مُـستفزة
من ينـظر إليه يـعتقدُ أن لعنة الضحـكِ إصابته.
هو وضـع يديـه على بطـنه مُـمثلاً الألم، بـالحقيقة، هوَ لا يضـحك و لا يـهتم ابداً.

" مزحـة جـيدة.! لكن لا تُـعيدها أرجـوك."
هو رمىَ كلامـه بـلطف ثم انـهاهُ بنظـرة بـاردة مـيتة، تـمتلك أشدَ الكـره.

هو ترك الآخر ثم خـرجَ من الـشركة كـلها.
بالـفعل مالـك الـشركة لم يتـعجب لفعـلته الوقـحة و لا حتىٰ لتصـرفه، لأنه أكثر شـخص يعـرفه و اعـتاد عليهِ مـنذ سـبع سـنوات.

لأنهُ يوماً ما كانَ بمـثابة أبـيه.

..

جونغكوك وقف مام المتـجمع السـكني العـالي، هو أخذَ بـعض الـهواء قبل أن يـأخذ المصـعد ثم يـصعد الـطابق الـسابع حيثُ شـقته اللـطيفة الصـغيرة.

خلعَ حـذائه ليحمله بيـده و يضـعه مكانهُ ، أيضاً خـلع جاكيتهِ ليـعلقه ثم يدلفُ للـداخل.

الـشقة نظيـفة و تـفوح مـنها رائحـة العـطورات.
هو جلـس على الكـنبة بتـعب مفـكراً أي طعـام سـيصنع لنفـسه، لكنَ الـنوم أخـذه من تفكيـره.

..

" سيـد كيم هنـاك الآنـسة آمـنداَ تَـود أن تُـقيم لقـاء صّـحفي معـكَ. هل أدخلـها.؟"
تـحدثت الـسكرتيرة الـخاصة بـجـيون بينـما الآخر لم يـنظر لها لأنشغاله بأعماله
" أفعـلي."
هو تحـدث بتـشويش، لم يـسمع حتـى كلامهـا لكنهُ واثـق بهاَ ، و لـذا هي أخـذت بعض الـنظرات قبلَ أن تـُدخل طاقم الصـحافة الصَـغير.

كيم تركَ ما بـيده لـينظر لهم بيـنما يـعتدل بجلـسته.
هو للـحقيقة شـتمَ داخـله لأنهُ يـكره اللـقائات الصّحـفية.
مرحـباً بكَ سيـد كيم.!"
آمـنداَ تـحدثت بلـطف ثم جلـست بـجانب طـاوله
كيم
هي وضـعت المَـيكرفون الـصغير بـجانبها.

" حـسناً نـبدأ بـ أول سُـؤال و الذي تّـدوال مؤخـراً بشـكل مُـخيف.!"
هي تحـدثت بـحماس بـينما تنـتظر أن يبـتسم لـلكاميرا.

هو همهمَ لـها كي تكـمل و بالفـعل هي ثوانـي حـتى بـدأت.
هنـاك من يَـقول إنكَ متـزوج سراً سـيد كيم هل تـنفي هذا الخـبر أو تـؤيده.؟"
هي تحدثت بينما أشارت اليهِ بالحـديث بـعدها ليبـتسم لها بـشكل خـفيف.

" أنفـيهِ بِـشكل كامـل لأنَ لا وجـود لشـيء كـهذا.!"
هو تحـدثَ بهـدوء ثم أنتظرَ سـؤالها الَـثاني و الأخـير و الرحيـل بعـدها.

هي طرحـت الكَثيـرُ من الأسـئلة المتـعلقة بالعـمل و الـمال و كانَ يُجيـبها بصـدق.

" سيـد كيم، بعـضاً من كارهيـكَ ، أو لنـقل أعدائـك ، يُـشكِكون بـثروتـك."
هي تحـدثت بثـقة ، هذا الـكلام فـقط سـ يُـثير الضـجة حتىٰ لو كيم صـمت و لم يـجب.

غوتشي 18+ ||VKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن