Part 9

9.3K 394 131
                                    

كيم حملهُ خارجـاً للـسيارة التي صَـفوها أمامَ الباب ، هو وضعهُ بجانَـب مقعدِ السَـائق ليذهبُ و يجلسُ مكـانهُ ليقودَ نحوَ منزلهـم.

جونغكوك المُـتمسك بعنقهُ بقـوة ينفثُ أنفاسهُ داخلَ عـنق الآخر السـاخن يجَـعل الوضعَ سَـيء.

مُـتمسك بهِ لا يَـريد الأفـلات لذاَ هو أخذهُ لغرفتهِ ، خلعَ حذائهُ و اقراطـهُ كي لاَ تُـؤلم أذنهُ ، توجهَ لخَـزانتهِ ليغَـير ملابسهُ هو الآخر و يَـستلقي بجانبَ الأصَـغر..

مـسح على شعرهِ بنـعومة ليلمسُ بعـدها خديهِ ، هو شـعر بِـالحزن لأجلهِ ، كيم لم يُـعاني ابداً بحياتهِ

هو ولدَ في فـمهِ مِـلعقة من ذهَـب ، لكن هذَا لا يعنـي أن لا يحـزن على من قاسـى حَـياة فقَـيرة.

جونغكوك كانَ طـوال الوقـت بكلِ قوتهِ و جبـروتهِ لم يُـبين على محياهُ الحـزن أو التعـاسه.
او حـتى الفَُـقر.

و أيضاً الفُـقدان.

" أعدكَ ، سـَ أعَـوضك عن خَـراب قلـبك.!"
كيم همسَ إليهِ طابـعاً قـبلة على خدهِ ثمَ اغمضَ عيناهُ مُـستعداً لـلنوم اخيراً.

..
" سَـيد كيم، تاريـخ كتـابة هذاَ المَـلف قبلَ سَـبع سنوات فـقط ، و هذا يُـثبت نظريتك أن المـعلومات مُـزيفة.!"
السَـكرتيرة تحـدثت مُـوضحةً الأمر.

كيم همَـهم لها ، هذا يُـثبت أنَ جونغكوك أيضاً لا يَـكذبُ عليهِ ، هو أمرهاَ بِـالخروج ليأخذُ المَـلف بيديهِ.

" الَواحد من سبتمبر.. "
كيم همسَ لنفسهِ ، لتتَـسع بعدهاَ عيناهُ و يضـربُ جبهتهِ بخـفة.
" الـلعنة أنهُ بعَـد أربعِ أيـام.! عيـد ميلادهِ.! "

كيم أخذَ الهَـاتف بيدهِ ليُـجري إتصال.
كيفَ لم يَـخطر في بالهِ عـيد ميلادِ الأصغر.!

...
جونغكوك خرجَ من الِـشركة بعدَ أن قـام بتَـصوير إعلانً مُـهم لغـوتشي ، هو تَـخفى جيداً قبلَ أن يأتيهِ أحدَ مُـساعدين كيم ليأخذوهُ فـ كيم لم يَـعدَ يدعهُ يَـذهب لوحدهِ خوفاً من الصَـحافه

أو المَـهووسين بهِ.

هو صَـعد السَـيارة لـتتَحرك ، أخرج الهَـواء من رئتيهِ بقـلة حيـلة
" هل عاَد كيم من رحلةِ العَـمل اللَـعينة؟"
سألَ السَـائق الخاصِ لينفِي إليهِ.

" لا أستطيعَ أخباركَ سـيدي فأنا لا أعـلم.!"
جونغكوك ضربَ قدمهُ بـالأرض بغـضب ،كيم مُـنذ ثلاثَ أيام ذهَـب بِرحلة عملَ و لم يراهُ جونغكوك بعدَ تلـك الليـلة.

غوتشي 18+ ||VKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن