فوت و كومنت لافندرز💜'
تعليقاتكم بين الفقرات💛'؟
..
ذابَ داَخـل أحضانـهُ ، تلكَ الَقُـبل التـي تأتـي لخـديهِ و فكهُ و أذنهُ كـ نسَـيم الصَـباح ، لطَـيف و سـريع.
خلافَ تلكَ الَقُـبل ؛ التـي كانـت تنتَـشل نشوتهُ من أعـماقهِ ، صـوتَ فـصلها يَـصدح بِـالغرفة.
كيم يمـتصَ شفتيهِ و يُـعَاود تقبـيلهاَ ، عددَ القُبـلات تلكَ غيَـر مَـعروفة.
كانـواَ ما أن تنقَـطع انفاسـهَم حتَـى فَـصلوا قُـبلتهم القاتـلة ، و ماَ إن أخـذوا هوائاً كافيـاً يُـعاود مزجَ شفتـيهم بِـقُبلة عـميقة.
جونغكوك أحتَـضن الأكبر و أغـمضَ عيناهُ ،
أُغلـقـت جفنيهِ لتُـخفي جرمهُ الصَـغير.باتَ تنفسـهُ بعدَ مُـدة قصـيرة مُـنتظماً.
ليضَـحك تايهيونغ بِـخفة حاَضـناً إياهُ.
لقَـد نامَ..
الأكـبر حـملَ جونغكوك بينَ يديهِ مُـغطياً أياهُ بـين أحضانـهِ خـشَية عليهِ من نسَـمة هواءً طائشَـة.
أحاطـهُ بشكلً كامَـل ليأخذُ مفتـاح سيارتهُ و يخَـرج من الَـمكان مُـستمعاً لأنفـاسَ الآخر الهَـادئة قرابـةِ أذنهِ.
قاسـي الَـقلب سيَـكون إن وضَـع جونغكوك بِـالخلف يـنامَ وحدهُ مُـسلماً أياهُ لـلبرد ، و صعـباً إن كانَ سَـيأخذَهُ بـينَ أحضانه ويقود السياره و بـدون تفكـير طويَـل نادىَ أحد الحُـراس مُـعطياً أياهُ مفتـاح السـيارة ليَـقود هو السِـيارة.
و كيم يدَفـنَ أمـيرهُ بحضنهِ و يحَـميهِ من بَـرد ديسـمبر.
وصَـلت السَـيارة للفـندق ليَـترجل الأكبر و اخَـذوا الحُـراس سيارتهِ يَـضعوها بِـالمكان الصحـيحَ.
لقد دخـلَ و العُـيون عليـهم ، كانَ يحملهُ و واضَـح عليَـهم اهتمامهُ.
أخذَ المصـعد حيثُ غـرفتهَم ليَـفتح الحَـارس لهـم البابَ ثمَ يدَخـل كيم و يغلقهُ خلفهُ.
و لم يَـشعر بِـالطريق جونغكوك فـ رفقِ تايهيونغ بجـسدهِ طوالَ الوقـت جعلهُ يَـغوص بِـالنوم أكثر ، لقد كانَ داـفئاً.
خلعَ حذائهُ ثمَ جاكـيته ثمَ خاَصـة جونغكوك.
ألبسهُ مَلابـساً مُـريحةً لَـيذهب هو للـحمام بعدَ أن وضَـع جونغكوك على السَـرير بـوضعية مُـريحة.
أنت تقرأ
غوتشي 18+ ||VKOOK
Fanfictionالعارض الأباحي ، الملقب ب بلاي بوي . إلوجه الرئيسي لغوتشي ،ليس هو من يباع او يستغل ،هو من يبيع ويستغل كيم ذو التاسعه والثلاثين عاماً فضل هذا العارض بالذات على جميع نساء ورجال ألارض ،وأذا اراد أخذ ، لكن هل سيكون سهل اخذ بلاي بوي ؟ "لست خمراً ثمين تش...