Part 5

10.3K 388 126
                                    

كيم كانَ يَـقود بصـمت ، بينماَ جونغكوك كانَ يكَـسر كل قواعدِ الهدوءِ بذالك. اللبُناَن الذي يتمُ مضَـغهُ بفمهِ.

هو نظرَ بنظـرات خفيـة لـ كيم الهادئ ،يـُريد أن يعلـم ما ردةُ فعلِ الآخر لكنهُ فقطَ هادئٍ.

" إلى أينَ سَـنذهب.؟"
تسائلَ جونغكوك لينظرُ إليهِ كيم بطرفِ عينهِ ثمَ يُعيد نظرهُ نحـو الطٓريق بـ إهتمـام مُفاجئ.

" بِـموعد؟."
خرجـت من فمِ كيم كـ سؤال.

" بـالطبع للمـنزل.! أنـت تتَـصرف بـالذي يأمركَ رأسكَ.! لا تَـسأل حتىّ.!"
كيم فقطَ القلـيل أرادهُ لينـفجر و ها هو يتخٓلىّ عن هدوئهِ و يبادرُ الصـراخ.

" أهـدأ.! ما هوَ الأمـر الجَـلل الذي فعلتهُ لأستـحق هذا الصُـراخ أخبـرني.!"

جونغكوك بدلَ أن يـصمت هو صَرخ بِـالمقابل ليـوقف كيم السـياره على جانبِ الـَطريق.

هو تركَ المقـود لينـظر لجونغكوك الذي بادلهُ فـوراً.

تنهـد قبلَ أن يتـحدث بهدوء كاتـماً غضبهُ.
" جونغكوك ، أنا دفعـتُ لكَ مبلغٍ خياليٍ فقط لأسكـات الصحـافه و الأخـبار و الإعـلام.
و أنتَ بكلِ بُـرود تأتي بثـالث يَـوم و تُـثير الضَـجة من جديـد."

جونغكوك نـظرَ إليهِ ثمَ للطـريق أمامـهم.
بـالفعل كيم لا يمنعهُ عن الخـروج لكنَ هو مُـحق ، ليسَ من الطـبيعي أن يخـرج لـلعلن بِـاليوم الثالثِ لأحـداث ضجـة عَـظيمة..

" حسـناً.. أعتذر.. "
أحيانٍ التَـخلي عن المَـبادئ الخـاطئة و عدمِ التَلبُـد برأيٍ واحد و الإعتـذار يُـحدث نَـتيجة مُرضيـة.

كيم هزَ رأسـهُ و نثرَ إبتسامـه اخـتفت بِـثوانٍ.
" أشعرُ بـالملل أنت لن تـأخذني للـمنزل حـسناً.؟"
جونغكوك تحَـدث برجاءً عندماَ عادتَ الـسياره للـتحرك.

كيم نظرَ إليهِ بطـرف عينهِ.
ليسَ و كأنهُ من صرخَ علـيه قـبل قلـيل

أن الخـروج مُضر و سـيء بهذهِ الأيـام.

" الآن، سَـنعود ، لكن أعدكَ يوماً ماَ عِـندما أتفرغُ سـنذهب لأي مكان تُـحبه."

كيم تحدثَ مُراضياً اياهُ ليلاحـظ إبتـسامه نمـت علىّ شفـتي الآخر بِـرضى.

" أي مـكان أريدهُ.!؟"
جونغكوك سألَ مُـؤكداً.
" أي مـكان"
كيم أكدَ لهُ مع إبتسـامه لطـيفه.

" ديـزني لانـد.!"

جونغكوك صرخَ بفـرح و نظرَ لكيم الذي أبتسمَ أيضاً ليهزُ رأسه بـالمـوافقه.

و بـدون وعـي من جونغكوك قامَ بـأحتضان كيم الذي يـقودُ و الذي قادهُ هذا الحَـضن للـتشتت.

" أعتذر.! "
أعتذر مبـتعداً كي لا يـفتعل الأخر حـادثاً.
و عادَ لمقعدهُ بهـدوء كاتمـاً بينَ ثناياَ شفتيهِ إبتـسامه كُلها سعـاده و رضى ، للـمرة الأولى سـيذهب لمديـنه أحلامهِ مع أحدهـم..

غوتشي 18+ ||VKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن