ڤوت وكومنت
تبون شروط لو تتفاعلون؟
..
كيم اخذَ يبتسـمُ بهدوء يداهُ حاوطـت خصـر الذي يجلـس فـوقهُ ، و لم يجـب بكلمه كونـهُ فقـط يريـد رؤيةِ مـاذا سـيفعل الاصـغر.
بـدون سابـق انـذارُ جونغكوك اخذَ يقبـلُ تلـك الخال برقـه ليغمـضُ كيم عـيناهُ شـاعراً بـتلك الشـفاهَ ضدَ بشرتهِ السـاخنة
كأنهـا قطـعه منَ الـفردوس..
جونغكوك اعجـبهُ ذلـك و لم يرتـوي لـذا هي لم تكـن قبـلة واحـده بـل اقسـمَ على نـثرِ قبلاتـهِ و زعزعـتَ امانهـم و نبضـاتِ قلبـهم
كيم قبلـة واحـده اخـرىِّ و ربمـا يجنُ جنـونهٌ بسبـبِ ما يفعـلهُ هذا الصـغير بـهِ." اياً يكـن من كانَ سـببُها شـكراً لهُ فـهي تجعلـني اودُ الـصراخ ، كيم انـتَ مُـثير..."
و كانَ الصـغير يضعُ فوقَ النـار حطباً يزيـدُ من اشـعالِ ذلكَ غـير راغـب بـالهدوء.
" تبـدو ثـملاً جونغكوك ،هلَ تـود النـوم.؟"
كيم تـحدثَ الـيه بهـدوء حاملاً خصـلاتِ شعرهِ التـي التصـقت بجبـينهِ مُحركـها لـخلف أذنِ الذي نفـى مع همهـمات خـفيفة.
" أن كانَ داخـل احضـانك اللـيلة.."
جونغكوك همـسَ بـغنج ثـم يداهُ احاطـة عُـنق الأخـر ينظرُ بعينـاه الناعـسة نحـو كيم الذي كانَ هادئاً.
كيم على يـقينُ أن لا حَرف يـخرجُ من ثَـغر الاصـغر مـقصوداً لأن حـالتهٌ واضـحه انهُ بأخـر حالاتِ ثَـمالته.
و لـذا يَـنصاع لهُ.
" انـا نَعس احـملني."
جونغكوك اغمـضَ عيناهُ ليمـسك كيم خصـرهُ يجُعل من اقدامِ جونغكوك تحـاوط خصرُه ثمَ استـقام بخفة حاملاً اياه.
دخـل غرفـته ليضـعَ الاصـغر على الـسرير و يهـمُ خارجاً نَـحو الـحمام.
الـقليل منَ البـرود كيم يمـتلكُ نحو العـلاقات الـعاطفيه لـكن الأن يَـشعر بـ انتـصابهِ الذي سيـنفجر.
..
عادَ كيم لغرفتـه بعدَ ان خلـصَ نفسهِ من مشّـكلتهُ ، و ذهـب نَـحو خزانتـه ليـبدل ملابسه لولاَ المنـظر الذي شَـد انتباههُ.
ليشتـم داخلهُ بينـما تكتـف بخـفه.
يبـدو انَ جونغكوك يمـتلكٌ نفـس عادة كيم و هي الـنوم بِـالبوكسر فقـط ، و لذا خلـعَ ملابسهٌ لـينام مستـوطن سريرَ الاكبـر بكل راحـه.
كيم ابتسـم بخـبثٍ ليـخلعَ ملابـسه و يبقـى بِـالبوكسر فقـط ،ثمَ ينـام بجـانبِ الاصـغر الذي و بِـحركه سريعـة احتـضنه.
أنت تقرأ
غوتشي 18+ ||VKOOK
Fanfictionالعارض الأباحي ، الملقب ب بلاي بوي . إلوجه الرئيسي لغوتشي ،ليس هو من يباع او يستغل ،هو من يبيع ويستغل كيم ذو التاسعه والثلاثين عاماً فضل هذا العارض بالذات على جميع نساء ورجال ألارض ،وأذا اراد أخذ ، لكن هل سيكون سهل اخذ بلاي بوي ؟ "لست خمراً ثمين تش...