Part 8

9.7K 406 118
                                    

فوت و كومنت لطيفين✨

..

كيم نزلَ للأسفـل بينماَ ملابسهُ الـسوداء كانت تصَـرخُ بِـمثالية ، العَطر الذي يَنبـعثُ منهُ مُخدر و طريـقتهُ في السيرَ كأنهُ مَـلكاً مُبجـلاً.

جونغكوك أبتسمَ لكتلـةِ الإثارة التي نَزلت الَـسلالم و بينَ حاجبيهِ عقدةِ حادةً تُزينَ محياهُ الوسَـيم.

كيم نظرَ للأصغر و غابَ عن الـعالم ذاهـباً لعـالم الـشرود.

جونغكوك يرتدَي بنطَـالاً أسود ثمَ قمَـيص
أبيض مفتوَح ثلاث َازرارهُ و شعره الأسَـود المُـجعد يتطـايرَ كلماَ تحركَ بـ إثَـارة.

ما زادَ الأمر سَـوءاً هو الحُـلي التي تُـزين رقبتهُ و اذناهُ ، السلسال الذي يبَداً برقبتهُ ولا يعلمَ كيم أين يَـنتهي لأنهُ قد ذهبَ تحَـت قـميص الآخر الأبيض.

هو مُحاوطَ لخصرهِ بِـشكل مُـثيرة.

و حَـلق غـوتشي في أذنيهِ لامَـعة زاهَـية.
و الأسوء عيناهُ المُـزينة التي تقودُ للـجنون.
شفتاهُ خـمرية الـلون و عندَ كل كلََمة تنطـقُها ترقُـص بـ إثـارة ' تدعـو للـتقَبيل'.
تحَـمحم كيم بِخفة حينماَ لاحظَ تلك النظَـرات و اللَـحظات الهادئـة بينـهم ، الغريبـة التي لا تَـفسير لها.

هو نزلَ آخذ حَاملاً مفتاحُ سيارتهُ ليتقَـدم منهُ جونغكوك.
" أمكَ رفضـت الذهابَ قالت مُتعبـة من السَـفر."

جونغكوك تحدثَ بِـهدوء اخذاً مَعطفهُ الأسود ليهَـمهم لهُ كيم.
" منَ المؤسَف سمـاعَ ذلك لكنَ لا بـأس.!"

هم خرجـوا و اليَـد تكادُ تلاصقُ الأخرى ليَـبتعد جونغكوك و يَـصعد بَِـالسياره بِجانبَ الآخر.

أشعلَ السَـيارة كيم و هاَ هم يبتَـعدوا عن المَـنزل ليتحَـمحم كيم مُدمراً اللَـحظة الهَـادئة بينهمَ.

" أي مكانَ هو بِـبالك الآن.؟ الذي سَـنذهب لهُ؟."
هو سألهُ يودُ مَـعرفة رسمةُ المَـكان في عقلَ جونغكوك ليبَـتسم لهُ الآخر مُفكراً.

" أمم.. موسـيقى ، أجَـساد تتَـمايل ، كؤوسَ مَـليئة بِـالخمر ، شيء كَـهذا.!"

جونغكوك أبتسمَ نهـاية حديثهِ بحماسَ لَـينظر اليهِ كيم ثمَ يعاود النَـظر للشَـارع بـ ابتسَـامه.

" كـ الحَـانات المحَـلية ، الصَـاخبة الغَـير نظيفـة!"
كيم تحدثَ بهدوء قاَصداً الأماكن الـعامه الغَـير لائقة لوجودهُ ، ليهمَـهم لهُ جونغكوك.

غوتشي 18+ ||VKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن