Part 3

10.5K 403 200
                                    


100 comments?

..

ليـان وسعَ عيناهُ بصـدمة لـلمبلغ الـذي دخلَ مـستمعِه قـبلَ قلـيل ، هوَ لاَ يُـصدق أن إلاخر سيـقدمُ هذاَ المـال فقـط لأجلِ بـلاي بـوي

و بـالفعل بـلاي بـوي لم يَـكن أقلَ منهُ صـدمه هو تـوقعَ عدداً مرتفع لكنَ عقلهُ لم يُـصل لـهذا العددِ ابداً.

كيم اتسـعت على محياهُ ابتسـامه هادئـة راضـية ، هو يرىٰ المُـوافقة من خلالَ صدمـتهم.

" بـلاي بـوي وافِق.! هذا المـبلغ لا تستـطيع أن تأخذهُ سَـنوياً من عـملكَ.!"
لـيان أشارَ إليهِ بحديثـه لِـينظر لهُ بـلاي بـوي بِـطرف عينيـه نافـخاً الـهواء من رئتـيه.

" لا شـأن لكَ."

بـلاي بـوي تَـحدث ببـرود ثمَ حولَ نظرهُ لـ كيم.
و أبتسـم بعذوبـية.

" أقبلُ ، بِـشرط.!"
بـلاي بـوي أكيد لن يقـبل بِـدون وضعِ شـروط حتى لو تافـهة.

كيم هزَ رأسهِ ليكـمل الآخر
" أنني اسـتطيع المجـيئ لمـنزلي متى ٰ أردتُ ، و يمكـنني أن لاَ أقيـَم معكَ.!"

كيم هزَ رأسهُ بتفكـير قلـيلاً.
" يـجب وضعَ أعـذار لعـدمِ اقامـتك ، أن لم يعـجبك الـمكان ، اعطـيني عذراً و انتـقل ، أما عن إذ بـأمكانك المُـكوث بمـنزلك ، فـ مؤقـت و ليسَ طـوال الوقـت."

بـلاي بـوي أبتسـم بـموافقة ، لينهـض كيم منَ مكانهُ ثمَ يهـم بـالرحيل.

" يـمكنكَ حزمِ حقائبٓك و المـجيئ لـهنَا ، خلالَ ذالـك سأكـون قـد وضعتُ الأمـوال في حسـابكَ الجـديد في البَـنك. "

كيم خرجَ دون كلمـه أخرىٰ ليقـفز لـيان عليهِ بِـالأسئلة.
" أنتَ مُـرتاح لهُ.؟ هل تظـن أنكَ قـد فعـلت الـصواب.؟ "
بـلاي بـوي تحـرك من مكانهُ بِـنية الخُـروج ليهـزَ رأسهُ فقـط كـ إجـابة.
تمَ تحـويل المبـلغ المطـلوب لحِـساب بـلاي بـوي الجـديد و اَلذي تمَ فـتحهُ حديثـاً من قِـبل رجلِ الأعـمال كيم تايهيونغ، و تمَ وضـعها ببـطاقه سوداء ، لأنـها الوحيـدة التي يُمكنكَ وضعِ مـبلغٍ كـ هذاَ بهـا.

و بـلاي بـوي بـالفعل أستـلم البـطاقه السّـوداء بـ رضـىٰ كامل ، هذهِ النعـمه التـي آتـتهُ من الرب لم يتوقعـها.

..

" أيُـعقل أنَ السيـد كيم لا يمـتلكُ سائـقاً.؟"
سألَ بـلاي بـوي بتعـجب ما أن صَـعدَ سـيارة الآخر مـع حقائبهُ التي تمـلئها ثـيابهُ ، كيم نـظرَ لهُ بِـطرف عـينيه لينـظر للـطريق بعدم إهتمام بعدها.
" أحبُ أن أفعـل كلَ شـيء بِـنفسي."
كيم أجـاب بهـدوء وثـقة ، هو حقاً يُـحب فعل كلَ شيء بنفـسه دونَ الاعتـماد علىٰ أحـد.

لِيـتعـحبَ بـلاي بـوي أكثر فـ قـد ظنَ أنهُ مُـتعجرف و مغـرور و متـسلط لأنهُ غـني.

بـلاي بـوي أخذ هاتفـهُ و شَغـل الموسـيقى ليسمـعها من خـلال الأيِـربـودز فـي أذنهُ و يغمـض عيناهُ كي يصـل لـلمنزل بِـسرعه.

غوتشي 18+ ||VKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن