- 5 -

1.5K 124 75
                                    

اليوم... كانت حفله التخرج... حسنا اعترف كانت مرحلة لعينه من حياتي ولا أريد إعادتها مرة أخرى (◉‿◉)

لنترك كل شيء... لقد تخرجت بمرتبة الشرف الاولى وهذا حقا ينبغي لي أن احتفل به احتفالا كبيرا
(つ≧▽≦)つ

بعد يوم طويل... والكثير والكثير من الاحتفالات... عدت وانا احمل الكثير من الهدايا وقبعة سوداء على رأسي... وشهادتي التي حصلت عليها بشق الأنفس...

في طريق عودتي رأيت متجرا يبيع منتجات للقطط ، وعن طريق الصدفة ، رأيت قبعة تخرج صغيرة تناسب حجم شوو ، وبالطبع اشتريتها فأنا اشتري أشياء تافهة طوال الوقت :)

حسنا انها تافهة بعين امي لا غير ، اشتريتها وعدت سريعا برفقة كعكة لأرى شوو يأتي قافزا علي بحماسه المعتاد ، اخذ يلعق وجهي وانا اضحك 

- شوو .. انظر ما الذي اشتريته لك ^^

جعلته يرتدي تلك القبعه وهتفت بصوت سعيد

- هكذا يمكنني الاحتفال معك طوال الوقت ^^!

بالفعل بقيت احتفل معه ، بدا وكأنه يفهمني حقا ، اقصد انه قد التقط الصور معي وأخذ يقفز حول قدمي بحماس شديد ، ولكنني تفاجأت حقا عندما احضر لي من الحديقة وردتين بغاية الجمال " ولكن لاحقا ظهرت دودة وكدت ان افقد وعيي " 

وجهه السعيد المغطى بكريمة الكعكة وقفزه الحماسي وهو يلعب ويجري مداعبتي له ، انت جميعها اشياء تسعدني رغم بساطتها ، على أية حال ، عندما حل الفجر استلقيت من التعب على الارض المتسخة تماما بالزينه وشوو على صدري وقد اخذ بقوله " غرررر (~ ̄▽ ̄)~ "
بكسل شديد ...لقد تعب كلانا من الاحتفال طوال الليل 

- شوو ، أتعرف أنك اثمن شيء حصل عليه قلبي ؟ أحبك جدا لدرجة أنني قد اقفز ويحميك من رصاصه شرير كما في الافلام ، احبك لدرجة أنني لا اتخيل فراقك ابدا ولا اريد تخيل ذلك ، أقصد كونك قطا ، ولكنك عوضت  عن وحدتي التي كدت انتحر لأجلها ... أتعرف بأن كل عزيز علي فقدته ؟

أنا ممتنه للغاية لكونك تحتفل معي ... فقط  لو لم تكن عائلتي هكذا ... لكنت احتفل معهم ...فقط لو ...

أخذت ابكي ، فقط بقيت ابكي وابكي ... لقد شعرت بالامتنان لدرجة لا تصدق...
شعرت بيدي شوو تعانقني ولعقه لدموعي

- لولاك لكنت احتفل وحيدة....
كم انا مثيره للشفقة....

لمع ضوء فضي خفيف.... لأجد جسد أطول واكبر مني حجما... لحظات حتى أصدق ما رأيته...

اختفى شوو وظهر عوضا عنه رجلا طويلا مغطى تماما بالضمادات بشعر بني حريري وعينين مثل العسل...
لديه اذان قطط ناعمه وذيل طويل رقيق... يرتدي قميص طويلا يصل إلى ركبتيه وحزام على خصره وحذاء بأربطة جلديه حول ساقيه....

- انت لست مثيره للشفقة كارمن....
انت اكثر انسانه رائعة قابلتها في حياتي... لو كنت مكانك لم أكن لأحصل على شيء سوى الموت.... كارمن انت حقا... انسانه لا يمكنني وصفها بالمديح الحسن فقط...

- شوو؟ هل انت عفريت ؟؟؟

تفاجئت كثيرا ولكنني لم اخف... صاح الرجل بدراميه وهو يرمي نفسه على حضني معانقا اياي

- مالكتي نستني.. يا إلهي الرحيم (╥﹏╥)!!!

- انت شوو حقا!! يا للروعه انت بشري!!! يمكنك التحول لبشري....
لحظة لمَ لم تتحول قبلا؟

- ا تريد مالكتي سماع قصتي ^^؟

- بالطبع!!

- اولا انا قط اتحول لبشري وليس العكس وهذا مهم ^^
كنت قد هجرت مملكة السحر سابقا لأنني لم اتحمل البته ازعاج الموجودين هناك من سكان ومقيمين...
وفي ليله عثورك علي كنت للتو قد هربت بأعجوبه من أفعى ارسلت لمطاردتي...
بقيت معك بقصد ان احمي نفسي فأجد روحي قد تعلقت بك واحببتك
كنت أحزن احزنك وارضى لرضاك واغضب لغضبك واسعد لسعادتك

فقط انت الوحيده التي تقبلتني وفتحت ذراعيها لي...
واقعا اسمي ليس شوو ... بل هو دازاي.. دازاي اوسامو ^^!

وايضا انا تحولت في مرات كثيره... اولها كانت عندما مرضت انت.... خيال ذلك الرجل الذي اعتنى بك كان انا.... عندما تخرجين مع ذلك اللاصق انا اتحول واراقبكما من بعيد دون أن تشعري بي ومن ثم أعود قبل أن تعودي انت....
اتحول احيانا واتنكر ك طالب جامعي او بروفيسور وأحدثك....

- اللاصق؟

- صح... جاء وقت حسابك كارمن سان (◉‿◉)💢

-هيه؟؟؛

- من هو الأحمق الذي سيتزوج بقطة لم تبلغ بعد؟ 💢
هذا اولا وثانيا ألم تفهمي؟
كان غضبي هو لتعلق جارك الوغد فيك وانا كنت لا أحبه.. انه يريد مواعدتك أيتها الحمقاء 💢
ثالثا انا متعلق بك واحبك وانت ترميني لقطة أخرى؟ هذه خيانة 💢

- صغيره؟ م.. مواعده؟؟؟
من؟ انت تحبني؟
هذه صدمات كبيره لاستوعبها مرة واحدة!!!

التف حولي مثل قط كبير جدا وهو يمسح رأسه بخصري جانبا

- عديني بأنك لن تبعديني عنك مهما كان الأمر...

- وعد! اقسم بأنني لن ابعدك... انت منحتني الأمل أيضا (ಥ﹏ಥ)

-ل.. لم البكاء؟؛

-ل.. لم أكن وحيده... يوما وانت بجانبي * شهقة *

- انا ايضا... لن تكوني وحيده مرة أخرى ابدا.. ابدا طالما انا حي ارزق...
وايضا... انا اعتذر =////=

- هاه؟

أمسى وجهه حبة طماطم... انه خجل لدرجة ان ذيله يتراقص بين الهواء والأرض متوترا ونظره بعيدا عني

- لقد كنت انام معك بدون أن تعرفي حقيقتي....

- ومن قال انني امانع ^^؟

-ا.. انت لا تمانعي '-'؟

- لا ^^

- اذا سألتصق بك أكثر من جارك ذاك (ಡωಡ)

وها انا نادمة على ما قلته... ظننته سيعود لكونه قطا صغيرا لطيفا ولكنه الان يعانقني بذراعيه وساقيه... انه طويل!!!

أشعر بالحر الشديد ولكنني ابتسمت لوجهه السعيد النائم.... لحظة أين شيري....

اه.... تذكرت لقد غادرت لمنزل هيروكي قبل الاحتفال...

يتبع #-#

مفروض انزل كل خميس بس مقدرت امسك يدي (ಡωಡ)
لحظة... اني زعلانه
انتظرو لين الخميس ^^

قط في ليلة ممطرة  || A cat on a rainy nightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن