والان ، فصل جديد من حياتي ، ولأحكيه لكم فهو كان مضحكا بالنسبه لي
مساء احد الايام... كان دازاي برفقة صغيرته التي قررت العودة لبشرية...
بطنها ظهرت الان جيدا... يوم امس.... أقام دازاي و كارمن حفلة صغيره كحفلة زفاف...
كانت حفلة فاخرة في بستانهم الخاص...
طاولات ذهبية عليها تلك الاقمشة البيضاء الحريريه وعليها اطباق الفطائر والبسكويت ذات المظهر الجميل والطعم اللذيذ....بين كل شجرة واخرى بعض الفوانيس الورقية الذهبية وبعض الورد الطبيعي ذو اللون الوردي والأبيض.... مع منصة لأصحاب الزفاف نسقت ببساطة أنيقة....
تشويا المسكين... بالكاد استطاع اقناع مديره بأنه حفل زفاف أخيه الصغير والوحيد.... وفي آخر لحظة قبل أن يقسم كلاهما للآخر أتى بملابس العياده لكي لا يفوت اللحظة....
# ليلة امس....
منظور دازاي...آهه.... هذا اليوم كان بغاية التعب والإرهاق النفسي.... امضيت يومي متوترا... كل شيء تم بأسرع ما يمكن لأن كارمن قد غيرت رأيها فجأة وارادت ان يكون حفل الزفاف قبل أن تضع طفلنا....
حاولت بشتى الطرق بأن يكون حفل زفافنا رائعا ومثاليا ، عاطفيا ومليئا بالحب كما ارادته كارمن ، وكما اردته انا ، وبشأن هروبنا وما الى ذلك ، فنحن لم نقم بدعوة الكثير ... ونحن لا نريد الاحتفال بصخب ، اولا لأن كارمن حبلى وسوف تتعب هكذا ، ثانيا لأنني لا احب الفوضى والازعاج...
ويجب ان اعترف .. كم انا مذهل يا رجل !
لقد كانت النتيجة رائعة حقا واكثر مما توقعت ، الاهم انها راقت لكارمن تماما ً ، لقد مضى وقت طويل منذ ان رأيت ابتسامتها الهادئة السعيده ونقية تماما بلا اي نوايا فاسده !
كان الحضور عددا من اصدقائي المقربين ، وبعضا من تلاميذي اللذين دربتهم عندما كنت في المنظمة مع تشويا ، وبعض معارف تشويا ، وبقيتهم هم اهل القرية اللذين قاموا بعقد صداقات مع كارمن ، هم لا يتجاوزون الخمسين شخصا مع بعض الندل اللذين يقومون بضيافة واستقبال المدعويين الى الحفل ..
كنت اقف بجانب المنصه الرئيسية اقوم برد تحية المدعوين ، وجبال الهدايا التي تراكمت خلفي ، تعبت من الابتسام يا رجل اريد عروسي !
ومن ثم ما تلك الطقوس التي ستقوم بتأديتها طوال هذه المده ؟! أنا لم ارها منذ فجر هذا اليوم ! اطالب بحقوقي في رؤية زوجتي ! اخذت اضحك فيما بعد عندما ابتعدت قليلا عن الضوء والتلاعب بيدي بكأس من النبيذ ..
عندما قررت الزواج منها في اول اسبوع لنا هنا ولكنها رفضت لأجل ان يكون خصرها منحوتاً وقت الزفاف ، ولكن انظر ها هي بطنها قد اصبحت مستديره وتقبلت الامر الواقع ^^
أنت تقرأ
قط في ليلة ممطرة || A cat on a rainy night
Short Storyعادت للتو من قضية متعبه... ولكنها نجحت نهاية المطاف بحلها... وفي طريق عودتها امطرت تصل للبيت وتجد قط مصاب تسلل من النافذه ليحتمي من المطر (ಡωಡ)