نسوي رهان بسيط وجميل بما ان من زمان عن الفعاليات :)
الفصل الجاي بيكون اكيد هو الاخير لو ان شاء الله باقي مليون موقف بحشرهم كلهم بالفصل عشان عشرين فصل بالتمام والكمال
لذلك خلوه ٧٠ تعليق بخذ ٧ من كل متابع و١٥ تصويت ، قبل الساعه ١٢ يوم الخميس الليل
استيقظ دازاي صباحا على صوت مزعج بعض الشيء ، فتح عينيه البنيتين بكسل شديد ، نظر الى زوجته التي لا تزال تنام بعمق وهي مسترخية لأجل فراء دازاي الناعم..
كانت ابنته الكبرى تعبث بذيله والثانية تعض أذنه بأنيابها الصغيره المضحكة والثالثة كانت على ظهره ، جال بنظره باحثاً عن ابنه الصغير فوجده في طرف السلة يرتعش وهو نائما لشدة البرد ، فنهض رغماً عنه وسقطت بناته من على جسده داخل السلة وقام برفع ابنه من خلفية عنقه كما تفعل القطط دائما ومن ثم قفز خارج السلة ليذهب لسلة كرات الفراء الدافئة ووضع ابنه هناك ومن ثم وضع البطانية الصفراء خاصته " وهي بطانية اشترتها كارمن له عندما كان لا يزال شوو" على ابنه ... نظر له متحيرا ، ومن ثم قفز مرة أخرى ووضعه على وسادة دافئة من الصوف ... هل هذا يكفي لتدفئته ؟
- هذا لن ينفع دازاي....
اعطني اياه....رفع عينيه ليرى كارمن وقد عادت بشريه.... شعرها مبعثر للغاية...
- لقد تحول صغاري إلى بشر.. عداه هو.... هل لكونه ضعيف الجسد؟
حبنا عاد دازاي بشريا ورفع صغيره بين يديه
- لربما... يمكننا مساعدته بواسطة السحر...
انه ليس شيئا خطيرا.... خذيه...مد دازاي يده وعليها ابنه الصغير... ولكنه تعلق بيده بضعف ولم يرد ان يذهب لأمه...
- كارمن... خذيه ببطئ لكي لا يخاف....
حاول ببطئ التبديل بين يديه ويدي كارمن... يبدو ابنه خائفا بعض الشيء.. ونجح ببطئ في فعل هذا ولكن ابنه كان خائفا لدرجة ارتعاش جسده ...
- لا اظن بأنه في حالة جيدة ، اعتني بالصغيرات وسآخذه الى المشفى لفحصه برفقة تشويا ..
- اه .. جيد ..
اقترب دازاي وقبل وجنة كارمن برقة بينما صغيره يستند على كتفه
- او ارتاحي جيدا ، سآخذهم جميعا معي ... تبدين متعبه للغاية ، واذا احتجت شيئا فارسلي لي رساله وسأحضر لك ما ترغبين ..
وهكذا .. وضع ابناؤه في سلة ومن ثم غطاهم جيداً بالبطانية الصفراء الدافئة ، كان قلقاً بعض الشيء على ابنه ضعيف الجسد بسبب حماس اخواته وحركتهن المتحمسة ....
وفي طريقه نام اطفاله ، رفع الغطاء ليطمئن عليهم فوجدهم متقاربين للغاية لأجل تدفئة اجسادهم ، ضحك بخفوت والتقط صوره لهم ، كان منظرهم في غاية اللطافة ...
أنت تقرأ
قط في ليلة ممطرة || A cat on a rainy night
القصة القصيرةعادت للتو من قضية متعبه... ولكنها نجحت نهاية المطاف بحلها... وفي طريق عودتها امطرت تصل للبيت وتجد قط مصاب تسلل من النافذه ليحتمي من المطر (ಡωಡ)