- 9 -

1K 81 50
                                    

نعم ، وهكذا نحن امسينا نركض ، تحديدا دازاي وتشويا هما من يركضان فقط ، انا لم استطع التحمل ، فحملني دازاي بين يديه واخذ يركض وبجواره تشويا ، مع هروبه معهم هو يثبت كونه خائنا للعائلة المالكة ولكن اخاه اهم من اي شيء اخر ...

هما الان يجريان بأسرع ما يمكنهما ، وتقطعت انفاسهما ... انا اعيش رعبا هائلا فنحن خرجنا من المنطقة السكنية بالفعل ونحن نهض بالغابه الان ، لا اعرف الى اين نتوجه واين تقع وجهتنا ولكن يبدو انها في اعلى الجبل ، اليس هذا سيئا ؟ 

سيكون محاصرتنا امرا سهلا للغايه ، ولكن دازاي استمر يجري بجانب تشويا ، لم نكن نهتم لأي شيء آخر سوى الركض ، لا نعرف من يجري خلفنا ولكن لا يهم ، نحن نعرف انهم عدو لنا لا غير وهذا المهم ...

اخذ يجري لمده ساعتين بلا انقطاع .. انفاسه ساخنة حقا وتعرق بشكل فظيع ، وما ان وصلنا الى سفوح الجبل حتى افترقنا عن تشويا لكي نضلل الاعداء 

من دون اي راحة ، تسلقنا الجبل ، كان صعبا بعض الشيء خصوصا ونحن مطاردين ، ولكن فعلت ما بوسعي .. اخيرا وصلنا الى قمه الجبل، تحديدا الى كهف اعلى الجبل ، وكان تشويا ينتظرننا هناك ، يبدو أنه وصل منذ فتره ، ولكنه ملطخ تماما بالدماء ....

- ما الذي حصل ؟ لم تأخرتما ؟

- كارمن كانت متعبه بعض الشيء ، هل اصبت في مكان ما ؟

- لا .. هذه دمائهم ، حاولت عدم قتلهم ولكن الامر لم يكن ينفع ... حسنا سيستطيعون معرفة مكاننا من رائحتنا ولكن يبدو أن المطر سيغطي قليلا على الامر ..

من الافضل التحرك سريعا بعيدا للغايه 

- اذا لم اتينا الى هنا ما دمنا سنغادر ؟

- توجد بوابه سحريه ، ستأخذنا إلى سيؤول في كوريا ... هكذا سنهرب وسنكسب بعض الوقت قبل ان يعثر المجلس اللعين علينا ^^ 

- حسنا ... من الافضل ان ترتاح الان تشويا ...

- حسنا ، سأترك لك بقية الامور ..  سأجهز البوابه السحرية ...


جلس دازاي على الارض واستند الى جذع شجره ، اغلق عينيه وارتخى جسده قليلا ، صدره يعلو ويهبط في محاولة لالتقاط انفاسه ، ذهبت بجانبه ورميت رأسي على ساقيه ، لم يكن يملك المزيد من القوه ليعطيني رده فعل ولكنني رأيت شبح ابتسامه على وجهه ...

- لا بأس ... سنهرب .. لن يستطيع احد ازعاجك مره أخرى .. سنذهب الى مكان لن يعثر علينا فيه احد .. انا وانت و تشويا ...

- هناك منزلك كما تعرفين ، ذكرياتك فيه طوال سنوات دراستك ...

- لا بأس كما قلت ، انها ذكريات لن تعود ، لنصنع أخرى جديدة

- والان ارتاحي ... سنأخذ جهدا كبيرا لاحقا للهروب ...


اغمضت عيناي طالبه الراحة ... لقد هدأت نبضات قلبي ... انا غريبة حقا .. أنا الان مطارده من قبل مخلوقات سحرية شرسه مفترسه ، سأغادر بلدتي الصغيره لآخر مره ولن اعود ... 

سأبدأ حياة جديده ، في مكان بعيد هادئ ، سأكون مع دازاي ، هذا غريب حقا ، اقصد بأنني سأترك بلاد اهلي ايضا ومن المستحيل تتبعي الان مجددا ....

هذا اسعد قلبي بعض الشيء ... ولكنني سأفتقد مركز الشرطه وصديقاتي هناك ... سأفتقد جارتي العجوز كذلك ، ولربما مالك تشويا القديم ، المسكين سيخاف لاختفاء تشويا الذي لن يعود ...

لقد مضى بعض الوقت ... انه الهدوء ما قبل العاصفه .. على أية حال خرج تشويا من الكهف بعد فتره واخبرنا ان الذبابه السحريه جاهزه اخيرا لنقلنا الى عاصمه كوريا الجنوبية سيؤول ... للهرب بعيدا الى حيث لا يمكنهم الوصول الينا ابدا ...

- لكنه نائم بعمق الان ، لنتحرك لاحقا ..

كنت اقصد دازاي ، لقد نام ، يبدو انه متعب حقا ..

- لا افضل ذلك ، لنهرب ... سأحمله على ظهري وافعلي شيئا ما بأمرك ... لن اكون قادرا على مقاومة الفهود السود بجسد متعب مثل هذا ..

- ولكن دازاي ! لربما يصاب ..

- لا عليك سأتولى حمايته ...

سكت تشويا واستدار وقد قست تعابير وجهه ، دققت في الظلام لأرى عيون خطيره شرسة تلمع في الظلام ، لقد وصل لنا الفهود السود اسرع مما تخيلت !....

- عثر علينا ذاك اللعين ...اهتمي بأمر دازاي وأنا سأحاول كسب بعض الوقت لك ...

صفعه بقوه مفاجئة صدمت بأنه لم يمت من المفاجأة 

- بسرعه خذها واهرب ! لقد وصل الينا ! 

وحصل كل شيء مره أخرى بسرعه صادمه ، لقد تحول تشويا لثعلب ... انه ليس قويا بما يكفي لصد الفهود ولكن سرعته وصغر حجمه ودهائه مكنه من الصمود ..

اما نحن فذهبنا الى البعيد ، مره اخرى الى الادغال الشائكة في اعالي الجبال .. لا نعلم شيئا ولكننا نجري بسرعه .. كنا نسمع تلك الاصوات الشرسة التي تدل على قوة القتال بين الفهود وثعلب تشويا ...

لا يمكننا استخدام البوابه السحرية .. اغلاقها سيستغرق وقتا طويلا .. السماء تمطر الان .. هذا سيء انه يحجب الرؤية .. ما أراه هو الظلام ، اسمع الرعد وعواء الذئاب وزئير وهدير بعض الحيوانات الاخرى ...

اكاد اموت من البرد ، ولكن علينا الهروب ، حتى وصلنا الى منحدر ...



يتبع ٧-٧ 


الفصل الثالث من الدفعه ، اسفه قصير شوي :")


قط في ليلة ممطرة  || A cat on a rainy nightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن