21

512 42 33
                                    


مضى وقت طويل للغاية ، كبر الأطفال أيضا ، ناثانيال أصبح في الصف الأول في المدرسة ، والتوأم الأربعة شكلوا رباعياً كارثياً في روضة الأطفال...

من ناحية الفتيات فالنشاط الذي يملأهن جعل من السيطرة عليهن مستحيل ، ومن ناحية أخرى ، شوو كان يغمى عليه كل خمسة دقائق " بالطبع هو تعبير مجازي ولكنه يفقد وعيه كثيراً " فتحدث فوضى لأن الفتيات يصبحن بالهلع وما الى ذلك ... 

وها هو دازاي ، في روضة الأطفال في مكتب المدير ، قد تلقى استدعاء ولي الأمر لأن الأمر زاد عن حده 

- اعذرني حقا سيد أوسامو ، لا نستطيع استقبال حالة ابنك أكثر من هذا ، هو حساس للغاية فيما يتعلق بحالته الصحية ، اقترح نقله لمنشأة تتناسب مع حالته الصحية .. أفضل من أن تسوء حالته في هذا المكان ..

دازاي كان صامتاً ، لم يعرف ما الذي يفعله حقاً ، لم يرد بالأصل أن يفصل شوو عن أخواته ، ولكن أن كان هذا ضرورياً فسيفعل ذلك ، لذلك أخبر المدير بأنه سيعتني بالأمر ، وأن يعطيه أسبوعاً واحداً لينقله الى منشئة أخرى..

واقعاً هو لاحظ ذلك ، شوو لم يتناسب أبدا مع كتب ومناهج الروضة ، كان متفوقاً للغاية على من هم في سنه ، وكذلك لم يتناسب أبداً مع الازعاج والضجة والعدد الكبير ، كما أن الكثير من الأطفال لم يتفهموا حقاً حالة شوو الصحية ، وأهل الاطفال كانوا ناقصي عقل بعض الشيء .. 

فكر كثيراً لدرجة أنه لم يلاحظ بأنه قد وصل إلى الفصل الدراسي ، طرق الباب ودخل بعد الأذن له من الأستاذ ، وما هي لحظات حتى قفزت الفتيات عليه " وكان هذا مؤلماً بالطبع " وتعلق شوو في قدمه  بهدوء وخجل شديد، عادتهم اللطيفة منذ أن كانوا صغاراً

- باااااااابااااااا!!

- ي.. يا أطفال ، ألم نتفق بأن تكونوا هادئين ..

- مرحباً بك سيد أوسامو ، هل يوجد ما أخدمك به ؟

- لا شكرا ، أخذت الإذن لأخذ الأطفال قبل انتهاء وقت الروضة ، هذه هي الورقة ..

- جيد جداً ، أنتبه على ابنك ، بدا متعباً بعض الشيء اليوم ..

- حقاً؟

قالها وهو يرفع ابنه حاملاً إياه والذي لم يأخذ فترة طويلة حتى وضع رأسه على كتف أبيه ونام .. بينما الفتيات يودعن من هم بالفصل في حماسة شديدة..

- بهدوء يا فتيات ، شوو نائم ...

طوال الطريق ، كان يفكر حقاً بنقل شوو الى مدرسة خاصة أو معهد يتناسب مع حالته ، أولا لكونه متفوقاً جداً من هم في عمره ، ثانياً لحالته الصحية والنفسية ، ولم ينتبه مرة أخرى إلا عندما وصل الى المنزل ، حيث كانت كارمن تعتني بالبستان كهواية لها ، كانت سعيدة للغاية وهي تشاهد شجرة التوت قد اعطت أول ثمارها ..

قط في ليلة ممطرة  || A cat on a rainy nightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن