- لقد تبنيت طفلا !
- اييييه ؟!
اقترب تشويا متحمسا والقى حقيبته على الاريكة ومن ثم ابعد قطعه القماش عن وجه الطفل ، كان طفلا صغيرا للغاية لربما عمره ستة او سبعة اشهر ، كان نائما ولكنه صغير للغاية وذو شعر برتقالي وبشرة فاتحة ، يمتلك آذان الثعلب واربعة ذيول ناعمة منفوشة لطيفة ، لطيف للغاية وملابسه اكبر منه !
- ياه تشويا هل هو ابنك البيولوجي ؟ انه نسخة منك حقا !
- اخرس ، لم اتزوج بعد ، رغبت بتبني طفل فقط ، انه ذو صحة ضعيفة للغاية ، وليس لديه اهل ، لذا ساعتني به واربيه في نفس الوقت ، سجلته بإسمي لعلمك !
- هذا آخر شيء توقعته منك ان تفعله تشويا !
- اعطني اياه ، سأهتم به قليلا .. اذهب لترتاح قليلا ..
- لا ! انتِ خرقاء للغاية وستدربين على صغيري .. هو قد نام للتو ، لذلك ساغسل جسدي وانام برفقته ايضا ... لربما اعطيك اياه عندما تحدث عندي حالة طارئة ....
صعد تشويا الى الطابق الاول ، بينما ينظر دازاي وكارمن تلك النظرات التي يخططان بها على شيء اجرامي ، ابتسم دازاي وقال
- هل نفعلها ؟^^
- لا ايها الوغد ، ستسقط قلب تشويا ، ومن ثم انظر للجانب الايجابي ، تشويا ليس وحيدا ابدا ، سيربي الطفل كما يشاء !
- لم اعتقد بأنه سيفعل هذا ...
- ولا انا ايضا ، ولكن هذا مريح ...
فجأة... قامت كارمن بالتحول لقطة بيضاء صغيره... دهش دازاي بعض الشيء...
وخرجت بعد لحظات من أسفل ملابسها وجلست في حضن دازاي وهي مسترخية- غررررر (~ ̄▽ ̄)~
- ليس من الجيد فعل هذا كثيرا.... سيرهق جسدك ان قمت بالتحول مرارا وتكرارا...
- ميو...
تسلقت كتفه ومن ثم قررت الدخول داخل قميصه... واخرجت رأسها من الأعلى وبقيت تخرخر بسعادة وراحة
- هل تشعرين بالبرد؟
ما بال أفعالك الغريبة هذه؟- مياو....
- اخبريني ان كنت بحاجة إلى شيء....
اغمض عينيه ليأخذ غفوة... وما ان استطاع الانتظام في غفوة قصيره هادئة.... حتى قامت كارمن بخدش عنقه حدى نزف دما وهربت ^^!
استيقظ دازاي مرعوبا متألما... وخلال لح؛ ك استوعب الأمر فقفز من خلف الاريكة يجري خلف كارمن....
طفح الكيل حقا!كان الأمر مثل مطاردة الضباط لأحد المجرمين... خلالها كسر الاثنان طبق تشويا المفضل ولكن كلاهما لم يلقي أدنى اهتمام للأمر وبقيت المطارده مستمره ^^
- أيتها الغبيه استسلمي!
انت المخطئة لن اسكت في كل مره!- غرررررر!
أنت تقرأ
قط في ليلة ممطرة || A cat on a rainy night
Short Storyعادت للتو من قضية متعبه... ولكنها نجحت نهاية المطاف بحلها... وفي طريق عودتها امطرت تصل للبيت وتجد قط مصاب تسلل من النافذه ليحتمي من المطر (ಡωಡ)