16

748 60 98
                                    

فور أن وصل دازاي الى المنزل ، ابتسم واراد توبيخ صغيرته لسبب او لآخر ، ولكن كارمن استشعرت هذا فهي فور أن خطت قدمي دازاي المنزل وقفزت هاربة !

ويبدو أنها قد تحولت لقطة حقا ، فهي قد اختبئت في مكان لا يعلمه الا الرب ^^

بعد فترة ، دازاي قد اصابه الملل من انتظارها لتخرج من مخبئها ، لذلك اتجه الى دولاب طعام القطط في المطبخ واخرج علبة تونه التي تخصه ودق عليها باصبعه النحيل 

- كارمن ^^! 

انه طعامك المفضل ، هيا اعلم بأنك تحبينه ....

وبسرعة الضوء ، لم يستطع النظر لجسدها الذي طار قافزا وخطف علبة التونه من يده ، لسرعتها قد تحرك شعر رأسه طائره كأنما طائره نفاثة من عبرت بجانبه ...

ابتسم ساخرا من كارمن التي تتشاجر مع علبة التونه محاولة فتح تلك العلبة بمخالبها ...

- تبدين مثل قاتل متسلسل ابتلع الطعم ...حسنا بعيدا عن رغبتي بتوبيخك ... احسنت صنعاً في تشويه وجه يوري ^^ تستحقين تلك العلب الخمس حقا !

بهدوء ، وبعد ربع ساعة من الاقناع بأنه لن يسرق علبة التونة التي تجعدت تماما من فعل ضربات كارمن لها والقائها من اعلى الطاولة محاولة فتحها .... اخذ تلك العلبه ووضع محتواها في طبق كارمن الغبي الخاص بها 

- طبق كارمن يحوي رسوم شخصية ميكي ماوس المشهورة -

انه يكرهه لسبب ما ، لربما صورة الفأر مستفزه للغاية بالنسبه له ، لا أحد يعرف سبب كره دازاي للفئران :)

ضحك دازاي ضحكة خفيته وهو يراقب كارمن تتناول خمس علب تونه بشراهة وحماسة....

ولكن... لم يعتقد بأن هذا سيعود سلبيا عليه.... لكثرة ما اكلته كارمن أصبحت حركية للغاية وعصبية أيضا.. كلما حاول الاقتراب منها وتهدئتها كانت تقفز عليه وتخدش جسده....

لذلك توقف عن المحاولة تماما ^^

اخذ أوراق طلبته وواجباتهم إلى غرفة المعيشة.... أراد انهاء اعماله ولكنه لم يستطع... بسبب كارمن طبعا ^^

- اخبريني... ما الفائدة التي ستجنيها عندما تتشاجرين مع الجدار غير صداع الرأس؟؟

وجه سؤاله هذا إلى كارمن الغير مهتمة به تماما... عكس الوضع كانت تموء بغضب شديد وتزمجر في وجه الجدار....
وفرو جسدها قد وقف...
ومن ثم تقفز وتهاجم الجدار لعدة دقائق وتتراجع سريعا ، ومن ثم تعود وتهجم مرة أخرى ..


استمر هذا الحال حتى اصابها الارهاق ، نهض دازاي من الاريكة وبهدوء اقترب من كارمن ليقوم بوضعها في السلة الدافئة لأنها نامت فجأة ..


# صباح اليوم التالي ...


- كارمن .. دعي قدم تشويا وشأنه والا لن يحدث خيرا ابدا !

قط في ليلة ممطرة  || A cat on a rainy nightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن