اذا تبغو الفصل الجاي سريع قبل موعد التنزيل المعتاد ، المطلوب 30 تعليق وبخذ من كل واحد 5 تعليقات بس ^^ والتصويتات 8
*
*
*
مرحبا ^^!
مضى زمن طويل أليس كذلك؟
وبالطبع الجميع يريد معرفة ما الذي حصل...بداية الأمر... بعد تعافي تشويا ودازاي...
قلت لهما- والان... لدينا مهمة البحث عن منزل!!
- لا داعي... لقد اشتريت منزلا سابقا...
قالها دازاي جاعلا مني ومن تشويا مصدومين للغاية
فقال وهو يتجه للثلاجة ليسكب له كأس حليب بارد- ماذا؟
بالطبع سيكون لي دور أفعله هنا ولن ابقى مثل فتاه ضعيفة انتظركما لتجهزوا لي كل شيء....- كيف حصلت عليه؟
- ماذا؟
اشتريته بالطبع وها هو صك المنزل وها هو العقد!اخذ من الطاوله ورقتين.. أخذها تشويا ليتأكد من كونها حقيقة اصليه وليست مزوره
- اللعنه متى أنجزت هذا؟
- منذ فتره...
ها هو مفتاح المنزل أيضا...سقط فمي مفتوحا.. لقد نسيته فقط
- كيف لم تخبرني او تأخذ رأيي بهذا؟
اتدرك انه منزل ستعيش به لبقية عمرنا؟؟- نعم وهو ليس سيئا... تريدان الذهاب له؟
ما هذا البرود بحق الجحيم؟
لم املك سوى موافقته فما الفائدة من معارضته؟وهكذا ، ذهبنا الى المنزل الذي كان وسط ريف تحيطه بعض الجبال خلابة الجمال والجو اللطيف ، اخذنا نسير وسط الطريق الترابي الرئيسي لهذه القرية اللطيفه حتى وصلنا الى منزل في منعطف بالقرب من الغابه ، وعلى جانبه الايمن ارض زراعيه لنا ، كان منزلا جميلا جديدا ، انه طابقين ، الارضي والدور الاول ...
دخلنا اليه وكان نظيفا ، الدور الارضي يحتوي على المطبخ وغرفة المعيشة وغرفه الضيوف مع دورتين للمياه ، وثلاث غرف نوم ، وغرفة أخرى فارغه ، الارض من الخشب قوي الصنع ... والنوافذ كبيره تدخل اشعه الشمس بشكل جميل ، بعض المصابيح الكلاسيكية هنا وهناك ، الارائك بيضاء اللون وهنالك بعض اوعية النباتات في الزوايا ...
كنا صامتين تماما ، بينما دازاي يقودنا ، صعدنا للطابق الأول ، اربعة غرف نوم واسعه ، ودورتين مياه ايضا ، مع غرفة كبيره للمكتبه والدراسه او يمكننا استعمالها فيما نريد ،غرفة غسيل الملابس ايضا هنا ...
- لم أتوقع بأنك ستأخذ شيئا جيدا كهذا ! حتى أنا لم اكن استطيع فعلها
- حسنا ، المهم انني فعلت شيئا يذكر ، تشويا انت ستعيش معنا !
أنت تقرأ
قط في ليلة ممطرة || A cat on a rainy night
Short Storyعادت للتو من قضية متعبه... ولكنها نجحت نهاية المطاف بحلها... وفي طريق عودتها امطرت تصل للبيت وتجد قط مصاب تسلل من النافذه ليحتمي من المطر (ಡωಡ)