حسيت جتني وحشة اسوي لكم رهان ، ورهان اليوم ٣٠ تعليق من كل انسان خمسة تعليقات ، و عشرة تصويتات قبل يوم الجمعه ^^
اذا سويتوه بنزل لكم فصلين او فصل واحد مره طويل
- كيف تحولت الى قطه ؟ اشرح من فضلك !؟؟
- لا اعرف .. كان الامر مثل هذا ... تشاجرت معها واخذنا نرمي الوسائد على بعض وفجأة لمع ضوء كبير واختفت كارمن ورأيت قطة بيضاء عوضا عنها ! ولقد جنت تماما عندما رأت نفسها في المرآة !
- الم ينفلت سحرك ؟
- لا ! حاولت بأن اعيدها لكونها بشريه ولكنني لم استطع !
- اعطني اياها للفحص ...
كان الامر غبيا حقا وغير قابل للتصديق ، فحص الاربع اطراف خاصتها ، ظهرها وبطنها ، نبض قلبها والعلامات الحيوية ، عينيها واذنيها وكذلك حنجرتها .... كل شيء كان طبيعيا كقطة !
- لا اصدق ! تحولت لقطة قلبا وقالبا !
- ماذا ظننت بحق الجحيم ؟ جسد قطه و اغصان شجرة بداخلها ؟
- ليس هكذا يا احمق .. على أية حال سآخذ بعض الدم لأرى ما اختلف حقا بها !
- افعل ما تشاء .. هل تراه خطرا ؟
- لا لا اظن ذلك .. انه شيء غبي قد حصل فقط .. لحظة فقط تبقى شيء أخير لأتأكد ...
اخذ كارمن من على الكرسي بين يديه وفتح النافذه قبل ان يرميها بلا مبالاه ، سمع صرخة مضحكة من كارمن وشحوب وجه دازاي الذي غالبا بأن قلبه قد سقط في بطنه ، جلس تشويا على كرسيه وهو يكتب شيئا بلا مبالاه وقال
- انها قطه قلبا وقالبا .. لو لم تكن قطه لماتت فورا أو لربما كسرت جميع عظامها ، القطط تملك سبعه ارواح ولن تموت من سقوط من الطابق الرابع ...
تشاجر الاثنين فيما بعضهما ، حيث كان تشويا يتهم اخيه الاصغر على ما حصل لكارمن ... ودازاي يحاول اثبات بأنه بريء ومن ثم يصرخ على تشويا لأنه رمى كارمن من الاعلى لاثبات شيء غير مضمون ، ولا يمكن اثبات شيء حاليا ...
لذا بهدوء انسحب دازاي وكارمن بين ذراعيه تتلاعب بذيلها وهي تموء بهدوء ... حاول الحديث معها وكانت النتيجة سلبيه بعض الشيء ..
- هل الامر ممتع عندما اصبحت قطة ^^؟
- ميووو ...
- حقا ؟ هل كان مؤلما تقلص عظامك وعضلات جسدك ؟
- مياو ...
- لا اعتقد ذلك ، لقد كان سريعا ولم تملكين وقتا لتتألمي حتى !
- مياو !
شعر بأنه غبي حقا عندما كان يحادث قطة تقول مياو مياو فقط كل ثانيتين بالرغم من كونها تفهم كل حرف قاله .. لذا صمت طوال الطريق وفور ان عاد للمنزل عاد لهيئته كقط ..
أنت تقرأ
قط في ليلة ممطرة || A cat on a rainy night
Short Storyعادت للتو من قضية متعبه... ولكنها نجحت نهاية المطاف بحلها... وفي طريق عودتها امطرت تصل للبيت وتجد قط مصاب تسلل من النافذه ليحتمي من المطر (ಡωಡ)