♧Mina♧
فَجوة زمنية بعيدة حيث
انا...هي.انا استيقظت باكرا على صوت العصافير،إنه وقت بزوخ الفجر..
نظرت إلى جانبي و كل ما وجدته هو الفراغ..اين هي ذهبت في هذا الصباح الباكر؟انا سحبت روب النوم ارتديه بينما اتجه بخطواتي خارج الغرفة كي اطمئن على "هانيول" اولا ، و لكنني وجدتها أيضا هناك،كنت احدق بها من فتحة باب غرفة صغيرنا.
الطفل بين يديها و هي تدندن له بصوتها الدافئ تهويدة كنت اغنيها له دائما.
انا اتسائل متى استطاعت هي حفظها؟*عزيزي لا تقلق بشأن اي شيء..
فالنغني سوياً وحسب..
عزيزي كل ذكرياتك المؤلمة فقط قم بدفنهم داخل أعماق قلبك..فقط دع الماضي يكون ماضياً..
إنه ذا معنى بتلك الطريقة..
فقط غني للشخص الذي قام بتركك..قل بأنك احببتهم بدون ندم..*
صوتها اهتز بنبرة باكية وسط بكاء طفلنا،اجل تشايونغ تبكي...هي همست تهزه بحنان.
"صغيري ستوقظ والدتك هشش.."
و غنت مجدداً بنبرة هامسة.
*لقد عانيت الكثير من المصاعب..
و فقدت الكثير الذي وجب أن يكون لك..
اخرج كل المصاعب التي مررت بها..توقف عن إلقاء اللوم على نفسك..
فقط دع الماضي يكون ماضياً..
هو هكذا ذا معنى..فالنغني جميعاً معاً..
قلت بأنك حلمت بدون ندم..
قل بأنك ستحلم بأحلام جديدة..*
*مقتبسة*نظرت إليها بعيون دامعة،اجل انها هي تشايونغ و طفلي منها.
منذ خمسة اعوام و انا معها بالمصحة،انا وكلت جيمين بالبحث عن قضية عائلتها كاملة.
و اتضح أن كل شيء كان ظلماً لها و لكنها تعاقبت أشد عقوبة بالمصحة.كنت لا استطيع حتى رؤيتها،كنت اراها فقط عبر الزجاج وحسب،كل هذا بعد الكشف عن هويتها كاملة..لكن بعد خمسة اعوام قد تم الإفراج عنها بسبب جيمين فهو قد بحث جيداً عن القضية.
و قد وكل المحامي جونغ إن لتولي هذه القضية،انا حقا أكن لهم الشكر الكبير.
و لكن بعد خروجها،هي تعرضت للكثير من الكلام الجارح لها كقاتلة لذلك انا اخذتها و سافرنا لأمريكا...اريد ان أبدأ حياة جديدة معها بأسماء جديدة...
كاترينا..و شارون.
أنت تقرأ
Serial killer
Romanceاحياناً الظُروف هيَ مَنِ تُسيطر عَلى تصرفاتنا~ جَعلت مِن قهوَتي المُرة هيَ مَن تَحمل احزاني~ تِلك النَافذة الكَبيرة هيَ الوَحيدة مَن تَرى دُموعي~ كَلون السَماء الأزرَق الصَافي فِي يَوم ممطر~ تَلونت ايامي بِهذا اللون عِند دُخولك لِحياتي~ بِدايه غَريب...