chapter 8

1.6K 111 67
                                    

*قسم شرطه سيؤول*

"كم مدة الأختفاء إلى الأن؟"

سأل الكابتن أعضاء فريقه اقتربت تشانيول و أجاب بهدوء و احباط.

"عشرة أيام او اسبوعين كأقصى حد"

"ماذا لو كان القاتل مجرد مطارد،اعني فكروا معي هو كان يراقبها، هو حتى عرف موعد العمليه..و يشعر بالشفقه لذلك يترك زهرة حمراء خلفه،ما اعنيه هو... ماذا لو كان يحبها و هذا كله لأجلها؟حتى جثتها لم تظهر ، جميع الضحايا إلى الأن أبناء صحافيين و لكن الآنسة مينا لم تكون كذلك"

ضرب جيمين يده على الطاولة بغضب شديد

"احتفظ بأفكارك لنفسك أن لم ترد أن اقتلع رأسك يا بيكهيون"

وضع الكابتن كيم يده على كتف جيمين ليهدأه.

"اهدأ يا جيمين ، و انت يا بيكهيون يكفي هذا..على كل حال ما لم تظهر أي جثة اخرى ، اذا هي حية"

صوت طرق الباب يليه فتح الباب ثم دخول شرطي ملامحه تنذر بمفاجئه غير سارة ابدا.

"ما الأمر؟"

"سيدي ابنه الصحفية كيم مختفيه منذ اسبوع ، اسمها هو سوران."

"ماذا؟؟"

قال الجميع في ذهول،انتفض جيمين فزعا...هو خائف لأن هذا يعني أن مينا قد ماتت و حان دور شخصا آخر.. ضحية أخرى...
هذا سيجعله يفقد عقله.

"اشرح لي لماذا تكون فتاة مختفيه منذ اسبوع و الأن تم إبلاغنا؟
سبق و طلبنا أن نتلقى تقرير عن كل بلاغات الأختفاء على الفور"

"سيدي الأمر هو أن البلاغ قد تم تقديمه اليوم بعد أن نشرته صحيفه سيؤول الأسبوعيه"

"اللعنة ، احضروا لنا التقرير"

*******

ليله مظلمه سوداء..الشرطه عثروا على جثه ضحيه قاتله الورود مجددا في متنزه غرب العاصمه و هي جثه ابنه الصحفية كيم..لي سوران،لقد أعلن المختبر الجنائي انها الأسوء وضعا و بين يديها وردة حمراء تدل على أنها كانت ضيفة قاتلة الورود.

Serial killerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن