Chapter 13

1.8K 111 93
                                    

Mina POV.

"لن يعجبك أن أثبت لك انه من شأني..انتي ملكي مينا و ملكي فقط"

لقد جفت الدماء بكل جسدي لذلك بلعت ريقي برهبة ،تبا ...لماذا قلبي ينبض بهذه السرعة..
صوتها و هي تقول هذا الكلام..جعلني اجفل و اخاف.

"م...ماذا تعنين...بأنني لكِ و ملكك فقط..؟"

سألتها بصوت مهتز بسبب ارتجافي و نبض قلبي السريع،لكنني شعرت بها تنهض و ترتب شعري خلف اذني كالعادة.

"تماما ما تعنيه الكلمه من معنى..تريدين أن تعرفي أكثر من ذلك؟"

شحب لون وجهي و زادت سرعه نبضاتي اكثر و اكثر ،جفل جسدي عندما وضعت هي يدها على كتفي،يدها ناعمه فلماذا هي تقتل و تعذب الناس هكذا و بوحشية

"لا أريد أن أعرف...ابتعدي عني فقط"

انا اخاطب قاتلة لذلك اكيد سأشعر بالخوف مهما كانت هي هادئه معي

"جيد"

حل الصمت بكل المكان،لكن تم كسر هذا الصمت بسبب صوت جرس الباب و هذا لا يبدو سارا بالنسبة لها فهي كادت تسحق كتفي من شدها عليه.

"انتي..تؤلمينني"

قلت بصوت متألم لكنني شعرت بها تخفف الشد على حتفي و تقبله بعمق ، لا أستطيع أن أنكر ، هذا جعل نبضي يزيد سرعة أكثر لكنها قالت بهدوء قاتل.

"لا تتحركي من هنا"

اومأت لها ب نعم،هي تبدو غاضبه حقا ، لأنني أعرف أنها لا تكون أكثر هدوء من اي وقت مضى الا إذا كانت ب قمة الغضب.

Chaeyoung POV.

كتبت كلمه المرور و فتحت الباب له، نظرت لوجهه الذي ينظر لي بصمت ، عدت لمكاني و جلست بجانبها كانت هادئة كما امرتها تماما...وقف كريس بمسافه ليست ببعيدة عني و عقد ذراعيه بينما ينظر لي بغضب.

"أريد التحدث معكِ على انفراد"

قال بصوت حاد و انا شعرت بجسد مينا قد تصلب،نهضت انا و جعلتها تقف بقوة بينما امسك معصمها ، سحبتها خلفي و جعلتها تدخل غرفتها بصمت.
اتساءل هل البطريق خاصتب ستطلب النجدة منه!

Serial killerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن