*•°Chapter 5°•*

1.6K 116 90
                                    

Mina pov.

لطالما ظننت أن الحياة سيئة تحطم مشاعرنا و تعبث بأيامنا.

لطالما كرهت العيش و تمنيت لو انني رافقت والدتي،و لم اعيش هذه الحياة البائسة و المرعبة مع والدي.

و التي سأعيشها مع هذه القاتلة،كان عقلي يخيل لي انها شاب...كيف لفتاة أن تفتعل كل هذا و بهذه الوحشية ايضا.

بعد موت والدتي لقد مررت بأيام سيئة جداً،منذ ذلك اليوم،بعد ضرب والدي الشديد لي..

فقدت بصري بسببه...

"الحياة لا يمكن ان تكون اسوء من ما هي عليه.."


هذا ما رددته على نفسي طوال السنوات الماضية متناسية حقيقة أن الحياة دائما تجلب لنا المفاجئات و تصدمنا بالواقع أكثر.

انا لا اطيق الصمت،لكن كل كلمة كانت تصدرها يدب الرعب في قلبي..

و لأول مرة منذ وفاة ذلك الرجل..والدي،يأتيني صوت...
صوت مرعب.
همس مرعب.
كلمات مرعبة.
ثبات نبرتها،اتزانها.

اشعر بالخوف منها..من تهديدها.

هكذا قابلتها،قاتلة سيؤول المتسلسلة،لا اريدها ان تؤذي جيمين،هو الشخص الوحيد الذي حماني من والدي و الوحيد الذي يقف معي ، هو ما تبقى لي بهذه الحياة.

لقد ارغمني ابي على القبول بالخطبة منه،لأنه ابن صديقه المقرب،لقد وافقت حتى لا اتأذى منه مجددا،و لأنني اعرف جيمين جيداً فهو صديق طفولتي الوحيد.

كل ما اريد معرفته هو الأن...

ما هو مصيري.؟

استلقيت جيدا،لم يزرني النوم و لا للحظة واحدة حتى..

اشعر بعقلي مشوش.

■■■■■■■■■■■■■■

¤بعد اسبوع.¤

مضى اسبوع على تلك الليلة،جيمين لايزال يعمل على تلك القضية لهذا معظم الوقت هو لا يزورني..لكنه يتصل بي كل يوم كي يطمئن علي.

عقلي يفكر بها..
متى ستظهر مجدداً..

منذ أسبوع و انا لم اذهب الى المستشفى،انا فقط لا اشعر برغبة برؤية أحد او سماع صوت اي شخص..

لم تتوقف سيدة آن عن السؤال عن سبب تغيري و لكنني في كل مرة اجيبها بذات الجواب.

Serial killerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن