Chapter 10

1.7K 112 68
                                    

Mina POV.

الحياة لونان،اسود و ابيض و لكنهما عندما يجتمعان يصبحان لونا واحدا و هذا بمجتمعنا يسمى العداله..
و لكن هذا ليس موجودا بيننا.

وجهها الخبيث ذلك وجهته علي اكثر من مرة،اللون الأسود سلب مني امي و بصري و هذه الفتاة ستأخذ مني كل ما تبقى..روحي و حياتي و حريتي.

جعلتني ابقى معها و اعطتني شعور الأهانه و الذل،اقسم أن ما عانيته نفسيا اخطر من معاناتي جسديا،هي أخذت مني حريتي،كبريائي،كرامتي...و كل شيء.

انا افضل الموت بأي طريقة على أن اموت الف مرة بين يديها و انا حية..
اخرجني صوتها من أفكاري عندما سألتني لماذا لم انم إلى الأن....

شعرت فقط حينها انني كنت ابكي، هي عدلت لي جلستي على الأريكة خفت كثيرا منها ظننت أن هذا الوقت هي نهايتي..
هي نبهتني أن لا افتح عينياي ابدا
أغمضت عيناي عندما قامت بقص الضماد ، ابتلعت ريقي و بتردد كبير..

"أريد..أن اراكِ..بشدة"

أريد أن أرى وجه قاتلتي و سارقة حريتي و لكنها اعترضت و بشدة..هي تقول إن هناك عواقب اذا رأيتها،لكنني حاولت لمسها بالبدايه لكنها رفضت و لا أعلم لماذا وافقت بعد ذلك، لمست انا كل شئ بوجهها حتى عنقها و لم يكن هناك أي تشوه خلقي كانت سليمه تماما ....اذا لماذا هي لا تسمح لي بأن اراها؟و ما الذي عانته هي لتقتل هكذا؟

بعد انتهاء كل شئ قالت لي ببرود انه علي أن استحم و بالتأكيد قامت بجعلي اغضب بسبب كلامها المنحرف.

"منحرفه.."

قلت لها بحقد مخبئ بداخلي،ظننتها ستضربني عالأقل صفعه تفقدني الوعي أو تشد شعري و تدفعني بقوة كما تفعل دائما ، لكنها فقط همست ب 'اخرسي' و ذهبت من المكان بعد ذلك.
استلقيت جيدا على الأريكة و نظرت للسقف رغم انني لا يمكنني رؤية اي شئ بسبب الظلام لكن انا سعيدة ان بصري قد عاد اخيرا..

بقيت افكر بكل شئ إلى أن شعرت بدموعي على وجنتاي الكثير من الأفكار السيئة كانت تراودني و كانت تجعل دموعي تنهمر أكثر ،قاطع تفكيري المؤلم صوت خطواتها فأغمضت عيناي بسرعة و انا اكتم صوتي حتى لا تعلم انني مستيقظه،شعرت بها تقف أمامي لتجلس و وجهها قريب من وجهي جدا،بدأت أصابعها تتلمس ملامحي ببطء،شعرت برعشة تسير على ظهري لكنني لم أتحرك ابدا.

Serial killerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن