Mina pov.
فتحت عيناي ببطء ، كنت أشعر بالتعب بسبب الليلة الماضية ، عند خروج ذلك الشاب قضت تشايونغ فترة تقريبا نصف ساعة بالخارج و لم استطع انا الخروج لها لأنني كنت أشعر بالقليل من الخوف..
اعني انا لا اخاف منها الأن و لكن لا اريد أن اخرج و خاصة عندما تقابلت هي و ذلك الشاب.
لكن عندما دخلت كانت ثملة ، كانت تنظر لي بعيون حادة و باردة ، و لكنني رأيت الرغبة بعينيها.
"تشايونغ.."
"انا لا اريد ان تقولي اي شيء ، انا فقط اريدك مينا و الأن"
رأيتها و هي تقوم بخلع قميصها و تقترب مني بسرعة ، التصقت شفتينا و بدأنا قبلة قاسية ، انا كنت احاول مبادلتها بصعوبة ، هي تقبلني بقوة و كأنها حقا غاضبة و تريد أن تخفف غضبها بهذه القبلة.
انا اعطيتها نفسي و روحي و قلبي مرة أخرى بهذه الليلة و لم أشعر بأي ندم حتى.
نظرت لها بهدوء ، كانت تنام بعمق و التعب واضح على وجهها ، قمت بمداعبة وجهها و انا ابتسم ، انا حقا وقعت بحبك يا تشايونغ ، كنت اسمع عن القاتلة و كيف انها تترك ضحيتها جثة هامدة و بين يديها ورة حمراء ، و لكنني لم اتوقع ابدا انها ستكون حبي الأول ، و لم أظن ابدا أنني سأنام معها و بين ذراعيها مثل الأن.
كانت يدها حول خصري ، أبعدت انا شعرها الأسود عن وجهها و داعبت خدها و شفتيها بأناملي.
"انتي تحدقين كثيرا"
شعرت بالفزع عندما سمعت صوتها ، رأيتها تفتح عينيها و تنظر لي بإبتسامة خفيفة.
"اوه ، هل ايقظتك؟"
كنت أشعر بالندم و تأنيب الضمير لأنني ايقظتها.
"لا بأس ، كان يجب علي أن استيقظ"
رفعت هي جسدها قليلا ليسقط الغطاء عن جسدها العلوي العاري ، نظر لها بخجل ثم اشحت بوجهي.
"انا...يجب أن أصنع الفطور"
"مهلا"
امسكت هي معصمي و شدتني إليها ، نظرنا بعيون بعضنا البعض ، سقطت عيناي على شفتيها ، لا اعلم هل توجد علاقة قوية بين عيوني و شفتيها؟ لماذا انظر لهما دائما؟
"ماذا ، هل تحبين شفتاي إلى هذه الدرجة"
لمحت ابتسامة جانبية على شفتيها ، شعرت بالخجل أكثر بسببها و كنت احاول أن ابتعد عنها...
أنت تقرأ
Serial killer
Romanceاحياناً الظُروف هيَ مَنِ تُسيطر عَلى تصرفاتنا~ جَعلت مِن قهوَتي المُرة هيَ مَن تَحمل احزاني~ تِلك النَافذة الكَبيرة هيَ الوَحيدة مَن تَرى دُموعي~ كَلون السَماء الأزرَق الصَافي فِي يَوم ممطر~ تَلونت ايامي بِهذا اللون عِند دُخولك لِحياتي~ بِدايه غَريب...