*في القِسم*
"اللعنة جيمين بماذا كنت تفكر؟؟ ماذا بحق الجحيم قلت على الهواء مباشرة؟!!"
قال تشانيول بغضب.
وضرب بيده على الطاولة وهو يحدق في الشاب الذي كان ينظر إليه بعدم فهم.وقف الكابتن كيم ونظر إلى جيمين وهو يضيف إلى كلمات تشانيول.
"أخبرني كيف تهينه على الهواء هكذا؟؟"
يشعر أعضاء الفريق بالتوتر الأن ، لكن جيمين لا يدرك حقًا ما يحدث ، أخذ بيكهيون نفسًا عميقًا ونظر إلى جيمين بجدية ، عكس شخصيته."ماذا لو فكر في مهاجمتك؟ هل فاتك أنك تتعامل مع قاتل متسلسل وليس شخصًا عاديًا"
لماذا يتوتر الجميع ويخافون منه بدلاً من أن يجتهدوا أكثر لحماية المجتمع من شره؟ كان هذا هو كل ما يفكر به جيمين.كان على وشك الرد لكن صوت تشانيول الغاضب قاطعه.
"أيها القائد، أطالب بحمايته ، هذه محاولة انتحار من جيمين"
"تمهل، لا تبالغ ، ألم نكن نريده أن يتحرك؟ وهذا يكفي لتحفيزه ، لا أستطيع السماح له بإيذاء المزيد من الناس. انظر الى الجانب المشرق. سيكون هدفا بالنسبة لنا"
قال مبتسمًا وهو يحدق في الجميع وكأنه يطلب منهم فهم ما يريد إيصاله لهم، لكن يد تشانيول ضربت الطاولة مرة أخرى، مما تسبب في ذعر الجميع.
نظر الجميع إلى طويل القامة وهو يمشط شعره القصير للخلف بأنامله ويحاول السيطرة على غضبه.
"أتساءل ما الخطوة التالية له..؟"
استدار تشانيول ونظر إلى جيمين بغضب، مجيبًا على سؤال كيم المرتبك."قد يتم تعذيب الناس و قتلهم بطريقة أكثر عنفاً من ذي قبل... أو.."
صمت و هو ينظر لجيمين الذي ينتظره ليكمل."او ماذا؟"
قال بيكهيون."او يحوم حولك ، جيمين"
أضاف وهو ينظر بغضب إلى جيمين. وقف كيم غاضبًا، كما لو أن كلمات تشانيول جعلته يدرك شيئًا مهمًا في هذه اللحظة."اللعنة جيمين، لم يكن عليك التحدث بهذه الطريقة على الأقل على الهواء مباشرة!!"
نظر إلى الجميع وكانوا صامتين وكأنهم متوترون الآن بشأن ما سوف يحدث ، لن يجعل أعضاء فريقه يشعرون بالإحباط بهذه الطريقة كقائد لذلك استمر.
"لقد حدث ما حدث بالفعل، سأجمع رجلين لحمايتك، يجب علينا تقليل الخسائر، وليس زيادتها."
أومأ جيمين برأسه وتنهد ثم جلس مرة أخرى.
أنت تقرأ
Serial killer
Romanceاحياناً الظُروف هيَ مَنِ تُسيطر عَلى تصرفاتنا~ جَعلت مِن قهوَتي المُرة هيَ مَن تَحمل احزاني~ تِلك النَافذة الكَبيرة هيَ الوَحيدة مَن تَرى دُموعي~ كَلون السَماء الأزرَق الصَافي فِي يَوم ممطر~ تَلونت ايامي بِهذا اللون عِند دُخولك لِحياتي~ بِدايه غَريب...