Mina POV .
كنت مستلقيه و انظر لعقارب الساعه تلك التي وضعتها على الطاولة بجانب السرير خاصتي،غريب كيف تمضي الأيام بهدوء هكذا و سرعة..
انا كلما كنت معها كان بحدث بقلبي دغدغه و شعور لم أشعر به من قبل و هذا يعجبني..احيانا اراها تقهقه بخفه عندما تداعب نينيري ، كنت المح تلك الغمازة التي على خدها كلما نظرت لها و هي تقهقه اشعر انها ضحكه صادقه منها حقا..
هي وحيدة جدا بسبب قساوة الدنيا عليها..اتساءل ما حقيقتها...انا اعني لما هي هكذا؟
ما الشئ الذي جعلها تتحول لوحش هكذا؟ربما هي خسرت كل شئ،خسارة العائله ليست بالأمر السهل مطلقا فهم كل شئ بالنسبه لها اكيد لكن من هؤلاء اللذين تقتلهم و ماذا فعلوا لها..؟
بطريقه غريبه هي حساسه بشأني عندما تنظر لي ، هي تنظر و كأنها تتملكني بعينيها تحيطني بتلك العيون الحاده و اكثر،نهضت انا و ذهبت للمطبخ افكر بتحضير الطعام بنفسي هذه المرة،أخرجت بعض الخضار و بدأت بتقطيعه فهي قد علمتني كيف اطبخ هي لم تكن قاسيه عندما قامت بتعليمي بل كانت حنونه معي و لكنني اذا فشلت كانت تعاقبني ببرودها
اخرجتني هي من افكاري بصوتها.
"الهي افزعتيني"
لم أنتبه انني قد جرحت اصبعي لأتأوه بسبب الألم لكنها و بسرعه جرتني و غسلت اصبعي بالماء و تحدثت بغضب شديد.
"كم مرة حذرتك من أن تنتبهي و انتي تستعملين السكاكين؟"
انا ابتلعت ريقي و ابتسمت لها بدفئ و خجل،هي قلقه علي و هذا واضح من عينيها ، ترى هل هي غاضبه من قبلتي تلك لها؟
"إنه مجرد خدش لا داعي ل.."
لكنها نظرت لي بحده و لكن نظرات مصاحبة ل القلق.
"اذهبي و اعتني بجرحك"
لكنني قلت بتوتر بسبب غضبها
"إنه ليس بالشئ الكبير انا فقط سأضع لاصق جروح ، ما أن انتهي من الطبخ...-"
"الأن."
نظرت لها بفزع بسبب صراخها بوجهي ، انا ذهبت و انا عابسة بينما اقول بصوت خافت.
"لما هي تكبر الأمور دائما"
لا اعرف كيف هي سمعتني،لكنني شعرت بيدها تسحبني لتختلط انفاسنا و ننظر لعيون بعضنا.
أنت تقرأ
Serial killer
Romanceاحياناً الظُروف هيَ مَنِ تُسيطر عَلى تصرفاتنا~ جَعلت مِن قهوَتي المُرة هيَ مَن تَحمل احزاني~ تِلك النَافذة الكَبيرة هيَ الوَحيدة مَن تَرى دُموعي~ كَلون السَماء الأزرَق الصَافي فِي يَوم ممطر~ تَلونت ايامي بِهذا اللون عِند دُخولك لِحياتي~ بِدايه غَريب...