Chapter 7

1.6K 116 69
                                    

*غرفه التحقيقات*

غرفه مظلمة و باردة يوجد بمنتصفها طاولة عليها اوراق و صور

"سيدة هيراي انتي هنا لتدلي بشهادتك"

سألها المحقق تشانيول ، اومأت مومو برأسها ايجابا بصمت و بعيون حزينة ، كان وجهها متعبا جدا

"لقد اختفت ميوي مينا من غرفتها الخاصة بالمستشفى ،و حسب التحقيقات عرفنا انها كانت مراقبة
بالعودة لشهر و نصف قبل الحادثة تمت مشاهدتك تخرجين من نادي Royal الليلي هل يمكنكي أن تخبرينا ما الذي حدث ليلتها"

اومأت مومو قبل أن تقول و تخبرهم بما شاهدته ليلتها،مرت بالفعل ثلاثة ليالي على اختفاء مينا،مومو كانت الأقوى و وقفت على قدميها ترتاد كل يوم إلى القسم لعلها تسمع خبرا عن صديقتها المقربة.

Chaeyoung POV

مضت ثلاثة ايام و ها نحن في الرابع بالفعل و تلك الفتاة بالأسفل،اشعر بالفراغ كلما نظرت اليها منذ زيارتها ، هي هادئة بشكل غريب جدا.

نظرت انا لصورة ما و ابتسمت بسخرية،تلك العاهرة وافقت على الخروج بموعد معي.

الفتاة التي اتحدث عنها هي ابنة الصحفية كيم ، اللعينة..سبب مصائبي انا و عائلتي ..سبب احباط امي...لي سوران ٢٢ سنة، انا خرجت من غرفتي بعد أن ارتديت بنطال اسود و قميص ابيض ادخلته داخل البنطال.

طردت أفكاري السلبية خارج رأسي ، كلما تذكرت تلك الحادثة أشعر أنني أريد تحطيم أي شخص امامي ، الحقد يستولي علي..و بما أن الضحية التالية ستزور مكاني الليلة فسأؤجل أفكاري لحين وصولها.

اتجهت للأسفل ناحية الباب الرئيسي و لكن قبل ذلك رغبت بألقاء نظرة على البطريق خاصتي ، رأيتها بذات المكان جالسة بطريقة القرفصاء و رأسها على ركبتيها،اتساءل لماذا كنت اشعر بالفراغ منذ أن احضرتها إلى هنا؟

طردت الأفكار مجددا خارج رأسي و خرجت ، سأذهب لتلك العاهرة.

وصلت للملهى الذي كنت اعرف زواياه و تفاصيله جيدا ، كنت اعرف اماكن الكاميرات فيه ، و هذا جعلني لا أظهر وجهي بمهارة ، رأيتها ترقص بحماس بمنتصف ساحة الرقص برفقة شاب طويل يرقص معها و عينيها تحدق بتفاصيل جسدها بنظرة شهوانية.

Serial killerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن