لا تبحث عن نصفك الاخر، لانك لست نصفا..الكاتبه.
ها قد تمر الايام، والحقيقه ستنكشف، حقيقه تنمر احد على الغير، حقيقه الفتاة التي ارادت ان تنتحر مرات عده.
سنرى من الذي سينصدم، والشخص معروف..
في الصباح.
يوم الحفل، المملكه بدات باستقبال الممالك المجاورة، وليسا اتت في وقت مبكر لترى شكل المملكه.
بعد عناء طويل من اقناع جونغكوك، لانه لا يريد الجنود تغزل بفتاته، وهو لا يعلم ان الجنود الان بداو بتغزل لفتاة اخرى.
دخلت ليسا الى القصر، وبدات بالركض على نواحي القصر، وهي ترى الزينات الملكيه عليها..
زينه الارض تكون بسجاده حمراء واسعه، لاعتقادهم انه لون مقدس يحترم الضيف.
الجدران المزينه ببعض الرسومات الملكيه باللون الاسود والكحلي.
والدرج موضوع عليه سجاده بيضاء، مع سور الدرج الطويل المزين ببعض فخار باللون الاسود.
ف كما نعلم ان الامبراطور يقدس اللونين ابيض واسود..
لكنه قلق ايضا، ان اليوم من اهم الايام.
ما خطه روزان ،وهل سيكون جيدة ام سيئه..
لكنه فخور بها جدا،جميله،محترفه،قويه..
لقد بدا الجميع بالحضور.
جميع الممالك الكبيرة والقديرة..
7:00 ليلا
اكتمل عدد حضور الضيف،كما ان روزان قد جهزت نفسها،بمساعدة جيسو
الكاتبه.
"مرحبا جميعا،جميع الممالك القديرة،كل الحب لكم،في هذا اليوم المهم،وهو تجمع الاصدقاء والاعداء،فل نكن اصدقاء فقطهذا اليوم،كما ان هنالك اسرار على الجميع المعرفه.،"
قال تايهيونغ كلامه،وهو يجلس على كرسيه الملكي،مرصع ببعض احجار الكريمه.
بدا الجميع بالحديث،ومنهم من التغازل،والبعض ينظر الى الاخر بحقد..
اما عن جيمين كان يغازل الفتيات،وهن يضحكن،لاكن عقله ليس معهن،انما مع تلك الفتاة،التي يلقبها روزي.
في هذا الوقت جهزت روزان نفسها هي وجيسو
روزان ارتدت فستان باللون الاسود مع بعض النقوش المحيطه بالفستان بدون كتفين.
أنت تقرأ
حًبً مًنِ آلَنِوٌعٌ آلَمًلَکْيَ
Ficción históricaبْدِآتٌ: 18 آبْريَلُ 2021 آنْتٌہيَتٌ: غيَر مگشُۆفَ