لا تكتمل الزهرة بدون ماء، ولا تكتمل روحي، بدون شفاهك، بدون انفاسك، بدونك~'روزان.
ها انا، اقترفت خطا فادح، ليتني لم اقل لهم، حمقاء روزان حمقاء.
ماذا سافعل الان، انا في ورطه، كيف لي ان اكون بهذا الغباء، لاكن ماذا افعل رؤيتهم بجانبي، دون ان اعانقهم، فقط امر صعب.
كنت جالسه، على شرفه الغرفه، الليل اسدل ظلامه ليخرج نور القمر الساطع، كم تمنيت ان اكون الان بنور القمر، انها تحسسني بالراحه والامان.
احتاج الى امان في حياتي،العيش بدون اب،شي مستحيل،ان تكون شخصا فقيرا مع عائله،ولا ان تكون شخصا غنيا بدون عائلة.
تنهدت،لحظه، الباب يطرق، من سياتي في هذا الليل،هل اذهب،تشش ساذهب انا الان قويه.
فتحت الباب، مهلا،اخوتي هنا،مع جيسو.
انحنيت،ثم جلست بجانب،انتظر ردهم، لاكنهم، صامتون.
" احم، اتينا هنا لنتاكد من شي، انا اعطيت روزان اختي عقد، وهي كانت دائما ما ترتديه، الان، اريني العقد، وساصدقك بالفعل.، ".
قال كلامه ببعض التوتر، انا ابتسمت، واخرجت العقد الذي اعطاني اياه، نظرو بصدمه.
" الان، هل تصدقني.، ".
نظرو الي، بدموع في عينيهم، اكره ان اراهم، في هذا الوضع.
استقامو يعانقونني، عانقتهم بدوري، اشتقت لهم، لكل شي بهم.
نظرت بطرفه عين لجيسو، كانت تبتسم بلطف، لاكن عيناها مملوء بالدموع.
اشرت لها بيدي، لكي تاتي، فصلت عناق اخواي، وعانقت جيسو، هي كانت تبتسم والدموع تسيل من عينيها بدون شعور.
" اشتقنا لكي، الى الان لا اصدق انك روزان، اصبحتي مثيرة للغايه وفائقه الجمال، كنتي جميله، والان اجمل، كما انك اصبحت محاربه شجاعه، وباردة قاسيه، افتخر لكوني لدي اخت وشقيقه شجاعه، الفتاة التي كانت تعاني من التنمر، الان من المغازله.، ".
ضحكت لكلامه،انه افضل اخوة لدي.
" نعم،تغيرت كثيرا.،".
ردت بشرود انظر،الى الفراغ.
" نحن سنذهب الان،.".
"لحضه.،".
نظرو الي بمعني ماذا.
" لاتخبرو احدا اني روزان،ارجوكم تفهموني.،".
ابتسمو للحضه،ثم خرجو من الغرفه،انا سعيده الان،انتقامي سيبدا الان.
في الصباح.
أنت تقرأ
حًبً مًنِ آلَنِوٌعٌ آلَمًلَکْيَ
Tarihi Kurguبْدِآتٌ: 18 آبْريَلُ 2021 آنْتٌہيَتٌ: غيَر مگشُۆفَ